أخبار الأهلى اليوم الأحد 26 / 11 / 2023

الأحد، 26 نوفمبر 2023 10:44 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 26 / 11 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الأحد 26 / 11 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بدون راحة عقب الفوز على ميدياما الغاني أمس السبت في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، استعدادا لمباراته ضد سموحة بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

مران الأهلي.. تدريبات للأساسيين بمباراة ميدياما.. ورضا سليم يواصل التأهيل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سموحة المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

شباب الأهلي يكتسح بيراميدز بخماسية فى بطولة الجمهورية

حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 فوزًا كبيرًا على ضيفه بيراميدز بخماسية نظيفة، في المباراة التى أقيمت الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 13 من دوري الجمهورية للشباب.

نقل مباراة الأهلي وسموحة إلى استاد المقاولون بدلا من السلام

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة نقل ملعب مباراة الأهلي وسموحة، المقرر إقامتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، إلى استاد المقاولون العرب بدلاً من السلام.

تعرف على برنامج الأهلى حتى السفر إلى تنزانيا لخوض مباراة يانج أفريكانز

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على برنامج الفريق حتى السفر إلى تنزانيا لخوض مباراة يانج أفريكانز، بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة