أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل العودة الحلقة 1.. شريف سلامة يعود إلى الأقصر للبحث عن شقيقه

الأحد، 26 نوفمبر 2023 09:41 م
مسلسل العودة الحلقة 1.. شريف سلامة يعود إلى الأقصر للبحث عن شقيقه شريف سلامة
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل العودة أحداثا تعريفية بأبطال العمل، إذ بدأت الحلقة بعودة آدم (شريف سلامة) إلى قريته بمحافظة الأقصر بعد غيابه لسنوات للبحث عن شقيقه يحيى (تامر نبيل)، الذي اختفى دون أن يعرف مكانه أي شخص، ثم يذهب إلى قبر والده ويتذكر كيف كان ممنوعا من قبل من حضور دفنته حسب وصية والده.
 
كما تسلط الأحداث الضوء على وقوع آدم في حب كيان (تارا عماد) قبل سفره، وتذكره للقاء الذي جمعهما عند عودته، ورفض كيان الزواج من بعده، كما تقوم هناء (بسنت شوقي) بالذهاب إلى هاشم (حمزة العيلي) وتخبره بقرار الإزالة الذي جاء إليه، ويقف بجوارها عمدة القرية حسن (عصام السقا)، ليخبرها أن تنفذ القانون وتهدم المنزل. 
 
يُعرض المسلسل من السبت للأربعاء على قناة dmc الساعة 8 مساء وتعاد الساعة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، ويعرض على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء.
 
أبطال مسلسل العودة
 
مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب على الدهب.
 
قصة مسلسل العودة
 
تدور الأحداث في إطار صعيدى حول آدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين آدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهما الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهما هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.
 
مسلسل العودة الحلقة 1
مسلسل العودة الحلقة 1

مسلسل العودة
مسلسل العودة

شريف سلامة
شريف سلامة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة