نادي برشلونة.. تشافي ينتقد عقلية لاعبي البارسا بعد التعثر ضد فاليكانو

السبت، 25 نوفمبر 2023 08:13 م
نادي برشلونة.. تشافي ينتقد عقلية لاعبي البارسا بعد التعثر ضد فاليكانو تشافى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة أداء لاعبي البارسا بعد التعادل أمام رايو فاليكانو بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني. 

نادي برشلونة 

قال مدرب نادي برشلونة في تصريحات عقب المباراة: "في الشوط الأول سيطرنا لكننا لم نكن عدوانيين، في الشوط الثاني كان كل ما أردناه، توليد المزيد والقدرة على تسجيل المزيد، علينا أن نقوم بالنقد الذاتي والتحسن، يجب أن نقترب مما كنا عليه في الشوط الثاني". 

وأضاف: "يجب أن ننتقد أنفسنا ونتحسن. علينا أن نقترب كثيرًا من المستوى مما كنا عليه في الشوط الثاني". 

وتابع: "في الهدف الأول تحدثت مع حكم الراية، أخبرني أن هناك شك ولكن في النهاية احتسبوا الهدف، إنها مواقف صعبة تسير ضدنا، هناك أيضاً ضربة جزاء لصالح رافينها، لكن لا ينبغي أن نتوقف عند هذا الحد، مع مستوانا في الشوط الأول فقد حان الوقت للنقد الذاتي". 

ووجه تشافي رسالة إلى لاعبي نادي برشلونة، قائًلا: "يجب أن نغير عقليتنا إذا أردنا الفوز بالألقاب". 

واستطرد: "سيطرنا على الشوط الأول لكننا افتقرنا إلى العقلية اللازمة للمباراة، استحوذنا على الكرة بشكل جيد لكننا خلقنا 2/3 فرص فقط، إذا أردنا الألقاب، علينا أن نغير عقليتنا". 

واصل: "في الشوط الثاني تغيرنا لكننا كنا في عجلة من أمرنا مع التأخر بالنتيجة، افتقرنا للدقة والقوة، نحن بحاجة للإستمرارية، علينا أن نستيقظ ونتحسن". 

وعن ركلة الجزاء الغير محتسبة للبرازيلي رافينيا، قال تشافي: "إنها ركلة جزاء واضحة، رأيت اللقطة والجميع يخبرني بذلك! نحن نتضرر من هذه القرارات المثيرة للجدل، إنه ليس عذراً، تعادلنا لأننا لم نكن جيدين في الشوط الأول". 

وأشاد مدرب البارسا بما يقدمه الهولندي دي يونج، قائًلا "دي يونج لاعب مهم جداً بالخروج بالكرة والتحكم بالرتم، شعر بالراحة للعب وكان قادرا على لعب 90 دقيقة، وهو أمر مهم للغاية للفريق". 

وأنهى تشافي تصريحاته، قائًلا " عقلية الفريق يجب أن تتغير، يجب أن نذهب للفوز منذ الدقيقة الأولى، يمكننا قلب الطاولة لا يزال هناك وقت". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة