ساندته بمرضه.. قصة نجل محمد ثروت ولمى الشواربى من المحنة لـ عقد القران

السبت، 25 نوفمبر 2023 02:00 م
ساندته بمرضه.. قصة نجل محمد ثروت ولمى الشواربى من المحنة لـ عقد القران أحمد ثروت
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الليلة المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، بعقد قرانه على لمى الشواربى لاعبة النادى الأهلى ومنتخب مصر لكرة اليد، وسط حضور أسرتى العروسين والأصدقاء المقربين.

من داخل المستشفى
من داخل المستشفى

وذلك بعد فترة من المعاناة بسبب المرض الذى عانى منه أحمد ثروت خلال الفترة الماضية قبل عودته للحياة من جديد وشفاءه في رحلة رافقته فيها خطيبته بمنتهى الدعم مثلما ذكر ووصف تلك المرحلة خلال كل أحاديثه سواء الصحفية أو التليفزيونية مؤكدًا أنها كانت سندًا وداعمًا له ونقطة ارتكاز يرتكز عليها منذ معرفتها بمرضه في اللحظة الأولى وحتى شفائه.

معه فى المستشفى
معه فى المستشفى

لمى الشواربى خطيبة أحمد محمد ثروت لم تتخلَ عنه على الإطلاق، وتطرقت لصعوبة تلك المرحلة أثناء حلولها ضيفة في وقت سابق على برنامج الإعلامية منى الشاذلى بقولها: "لم أكن مستوعبة المرض الذى أصابه وتغير القدر بسرعة شديدة بعدما كان في منتهى القوة والنشاط والحيوية قبل أن ينهار تماماً بسبب المرض النادر الذى أصابه وشله تمامًا".

ثروت وخطيبته
ثروت وخطيبته

لمى الشواربى استكملت: "كنت واثقة أنه سينجو والوقت الصعب سيمر، وبالتأكيد لم أصدق نفسى حينما رأيته للمرة الأولى وهو واقف على قدميه".

أحمد ثروت بدوره وخلال نفس البرنامج تطرق إلى سبب تسميته إياها جعفر العمدة بفترة مرضه مازحًا: "كانت بتعيط كتير جدًا، وانا بتعب أو أما أخف وأفوق، وفكرتنى وقتها بجعفر العمدة لما كان بيعيط وابنه بيسيبه أو بيرجعله".

أحمد ثروت وخطيبته
أحمد ثروت وخطيبته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة