أهلى جدة فى مواجهة الشباب بالدورى السعودى الليلة

السبت، 25 نوفمبر 2023 07:30 ص
أهلى جدة فى مواجهة الشباب بالدورى السعودى الليلة اهلى جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار محبى الكرة السعودية إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل فى تمام الثامنة مساء لمتابعة مواجهة الأهلى ضد الشباب فى منافسات الجولة الـ 14 لمباريات الدوري السعودي الممتاز لموسم 2023/2024.

يتواجد الأهلي فى المركز الثالث برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما يأتى فريق الشباب فى المركز الـ 11 في جدول ترتيب برصيد 15 نقطة.

يحاول الأهلي السعودي تصحيح مساره بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الفترة الاخيرة من أجل مواصلة صعوده نحو مراكز القمة، ويمتلك أهلي جدة أفضلية على نظيره الشباب في مواجهاتهما ضد بعضهما البعض، حيث فاز الأهلى في 46 مرة أمام 35 هزيمة ضد الشباب، فيما حسم التعادل مواجهات الفريقين في 46 مناسبة.

فى المقابل يسعى فريق الشباب إنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد البداية السيئة التي قدمها الفريق هذا الموسم حتى الآن.

وفي الدوري السعودي، فاز الأهلي على نظيره الشباب في 30 مباراة وخسر 24، من أصل 88 مواجهة بين الفريقين، بينما سجل الأهلى 123 هدفًا ضد الشباب وتلقت شباكه 100 هدفًا.

يخوض رياض محرز مباراته رقم 500 على مستوى الأندية في جميع المسابقات طوال مسيرته إذا شارك أمام الشباب، وسجل 142 هدفًا و 116 تمريرة حاسمة على مستوى الأندية.

ولم يسجل روبرتو فيرمينو أي هدف في آخر 13 مباراة مع الأهلي في جميع المسابقات، منذ ثلاثيته أمام الحزم في أول ظهور له، وهو أسوأ سجل له منذ يناير إلى مايو 2021 مع ليفربول (15 مباراة).

 

من المتوقع أن يبدأ الأهلى بتشكيل يضم

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: روجر إيبانيز - بسام الحريجي - عبد الباسط هندي - عبد الله العمار.

خط الوسط: فرانك كيسي - محمد المجحد - جابري فيجا.

خط الهجوم: ألان ماكسيمان - فراس البريكان - رياض محرز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة