أحمد التايب يكشف لـ"بوضوح" أهمية المشاركة الانتخابية وآثارها الإيجابية.. فيديو

السبت، 25 نوفمبر 2023 08:51 م
أحمد التايب يكشف لـ"بوضوح" أهمية المشاركة الانتخابية وآثارها الإيجابية.. فيديو أحمد التايب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى أحمد التايب أن المشاركة الانتخابية لها آثار إيجابية كبيرة ومهمة على مستوى الأفراد وعلى مستوى المجتمع، وحتى على مستوى العالمى، مشيرا إلى أن المشاركة تزيد من الوعى والانتماء الوطنى وتنمى الشعور بالكرامة والقيمة، خلاف أنها حق دستوري كفله الدستور والقانون لكل مواطن.
 
وأضاف أحمد التايب خلال لقائه مع الإعلامية غادة شريف ببرنامج بوضوح على القناة الثانية بالتلفزيون المصرى، أن المشاركة الانتخابية تزيد وتعزز من الوحدة الوطنية والتضامن والتكافل الاجتماعى، وترفع مستوى الوعي السياسي فى المجتمع ما يؤثر بالإيجاب على الحياة السياسية ككل، وتزداد حيوتها وتساهم فى صلابة الجسد السياسى فى المجتمع.
 
 
وأوضح التايب أن المشاركة الانتخابية الكبيرة تعمل على تعزيز صورة مصر أمام العالم وتعزز من احترام العالم لنا، وتغلق الطرق والأبواب أمام المتآمرين للصيد فى الماء العكر بتشويه صورة الدولة أو منح الدول مدعية الديمقراطية فرصة وذريعة لمهاجمة مصر واتهامها بأنها غير ديمقراطية، وتوظيف هذا لخدمة مصالحهم وأجندتهم الخاصة.
 
وشدد التايب على أهمية المشاركة الانتخابية لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الدولة المصرية خاصة أنه تم قطع أشواط كبيرة فى هذا الأمر خلال السنوات الماضية؛ ويجعلنا نستكمل استراتيجية الجمهورية الجديدة التى بدأنا فى تنفيذها لبناء الدولة والإنسان معا.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة