المستشار محمود فوزي: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وضع تنمية سيناء على رأس أولوياته

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 10:01 م
المستشار محمود فوزي: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وضع تنمية سيناء على رأس أولوياته المستشار محمود فوزى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إنه يزور العريش لأول مرة وفوجئ بما رآه، مردفا: "النهاردة كان يوم من أمتع وأسعد الأيام اللي قابلناها في الحملة، وشوفنا معاني صادقة، وشوفنا محبة وحب للأرض وحسن استقبال الضيوف، وشوفنا أخوة وعطف".

وعبر خلال كلمته ضمن فاعلية صوت غزة من سيناء، عن شكر الحملة مجلس القبائل العربية على دعوتهم الكريمة للحملة الرسمية لحضور هذه الفعالية الكبيرة على أرض الفيروز التي تأتي في سياق الدعم الشعبي، المتواصل  للموقف المصري الراسخ من القضية الفلسطينية.

وذكر أن الحملة شرفت سابقا بحضور ذات الفاعلية على أرض القاهرة، وتشرفنا باستقبال مشايخ وعواقل سيناء في مقر الحملة الرسمية، كما تشكر الحملة كافة الجهات المشاركة من الأحزاب والكيانات المختلفة.

وشدد المستشار محمود فوزي، على أن سيناء تحمل مكانة خاصة في نفوس المصريين جميعا، أرض الفيروز التي تميزت بموقع جغرافي يمثل البوابة الشرقية لأمن مصر القومي، مما جعلها دائما محط أطماع المستعمرين.

وأكد أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وضع تنمية سيناء على رأس أولوياته نظرا لأهميتها الاستراتيجية وكلف بسرعة تعميرها، ففي أعقاب ثورة 30 يونيو، كانت سيناء بؤرة للعمليات الإرهابية وقد وجه مرشحنا الرئاسي بإطلاق المشروع القومي المتكامل لحماية وتنمية سيناء من كافة المستويات أمنيا وعسكريا من خلال رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية بتطهير أرض الفيروز من الإرهاب إلى جانب تنفيذ شبكة بنية تحتية كبرى فضلا عن إقامة العديد من المشروعات التنموية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة