الأرجنتين تُسقط البرازيل بهاتريك الواعد إتشيفيري فى كأس العالم للناشئين

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 04:51 م
الأرجنتين تُسقط البرازيل بهاتريك الواعد إتشيفيري فى كأس العالم للناشئين الارجنتين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للناشئين، بعد الفوز على غريمه التقليدي البرازيل 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب مدينة جاكرتا ضمن مباريات دور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة الذي يقام في إندونيسيا.
 
ويدين منتخب الأرجنتين بهذا الفوز إلى نجمه الواعد كلاوديو إتشيفيري الذي سجل الثلاث أهداف "هاتريك" في الدقائق 28 و58 و71 على الترتيب.
 
وبذلك يصطدم منتخب الأرجنتين بنظيره منتخب ألمانيا في الدور نصف النهائي، بعد أن تغلب المانشافت على إسبانيا اليوم الجمعة 1-0.
 
وكان المنتخب البرازيلي قد تأهل لدور ربع نهائي بعدما هزم الإكوادور في دور الـ 16 بنتيجة (3-1) على ستاد مانهان، بينما أكتسح منتخب الأرجنتين منتخب فنزويلا بخماسية نظيفة بذات الدور على ستاد جالاك هاروبات سوريانج.
 
كان منتخب الأرجنتين الأول قد اقتنص فوزًا صعبًا من أنياب مضيفه البرازيل بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما فجر الأربعاء على ملعب استاد ماراكانا، ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة