أرنولد: ليفربول يستهدف الدوري الإنجليزي.. ومان سيتي حرمنا من اللقب 3 مرات

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 03:06 م
أرنولد: ليفربول يستهدف الدوري الإنجليزي.. ومان سيتي حرمنا من اللقب 3 مرات الكسندر ارنولد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 
أكد ترينت ألكسندر أرنولد ظهير فريق ليفربول الإنجليزي، أن هدف الريدز هذا الموسم هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023-2024، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي في قمة الجولة الـ13 غدا السبت.
 
وقال ألكسندر أرنولد في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "لقد كنا قريبين خلال ثلاث مواسم من الفوز بالدوري لولا مانشستر سيتي، لقد فزنا بلقب ولكننا اقتربنا من ذلك في موسمين آخرين، تشعر بما تعرف أنك قادر على فعله". 
 
أضاف: "بالنظر حول غرفة تبديل الملابس، والنظر إلى اللاعبين لدينا، والفريق، والروح، والحيوية المحيطة بالفريق، فإن التحدي من أجل الدوري هو شيء نشعر أنه يمكن تحقيقه". وواصل: "هدفنا كفريق هو الفوز بالدوري وهذا هو هدفنا مرة أخرى هذا الموسم، الموسم الماضي لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، لكن التحدي هو شيء نعتقد أننا قادرون على تحقيقه، وهذا هو هدفنا". 
 
أشار: هناك عملية إعادة بناء جارية، ورحيل لاعبين جدد والعديد من اللاعبين الكبار، سيكون من الطبيعي جدًا أن نقول، نوعد إلى المراكز الأربعة الأولى ونستمر من هناك". 
 
ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة قبل قمة الغد أمام ليفربول الذي يحتل الوصافة برصيد 27 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة