أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى: تيرشتيجن يغيب عن مواجهة رايو فاليكانو.. وسنفتقد جافى

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 06:07 م
تشافى: تيرشتيجن يغيب عن مواجهة رايو فاليكانو.. وسنفتقد جافى تشافي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن غياب الحارس الألماني أندريه تيرشتيجن، عن مواجهة رايو فاليكانو، بسبب الإصابة مع منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، والمقرر لها غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني. 

وقال تشافي، فى المؤتمر الصحفي،:"تيرشتيجن لن يلعب غدًا، ايناكي بينا سيلعب ونحن نثق به". 

وعن الغياب الطويل لجافي بسبب الإصابة، رد قائلا:"خسارة جافي مؤسفة، هو لاعب يقدم لنا الكثير، غدًا مباراة سنحتاج فيها إلى جافي في ملعب معقد مثل فاييكاس". 

وأضاف:"جافي لاعب لا يمكن تعويضه بسبب الشغف والرغبة والشجاعة التي يقدمها هو لاعب يساهم كثيرًا معنا وفي مثل هذه المباريات نحتاج إلى شراسته". 

وحول مباراة الغد، قال تشافي:"فاييكاس ملعب معقد دائمًا وفي الفترة الأخيرة لم نتمكن من الفوز فيه. نحن نستعيد اللاعبين ونمتلك العقلية والرغبة للفوز على رايو". 

وعن جدول مباريات حتى نهاية العام، قال تشافي:"نحن نلعب كثيراً والآن لدينا سبع مباريات قبل عطلة عيد الميلاد، اثنتان في دوري أبطال أوروبا وخمس مباريات في الليجا، وهي أمور مهمة لمستقبل البطولتين، يجب علينا استعادة مستوانا من الثلاث أو الاربعة مباريات الماضية. يجب علينا تحقيق النتائج بالتأكيد". 

ويحتل برشلونة، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي، برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد رايو فاليكانو، فى المركز العاشر، برصيد 18 نقطة، ويتصدر جيرونا برصيد 34 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة