عبد الباقى جمال: لافيينا يمتلك مقومات النجاح.. والأسيوطى: مدرب يحقق طموحنا

الخميس، 23 نوفمبر 2023 02:53 م
عبد الباقى جمال: لافيينا يمتلك مقومات النجاح.. والأسيوطى: مدرب يحقق طموحنا مؤتمر تقديم عبد الباقي جمال في لافيينا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بتقدييم عبد الباقي جمال مديرا فنيا جديدا لفريق لافيينا احد اندية دوري المحترفين، وذلك عقب تعيينه لخلافة احمد عيد عبد الملك الذي تقدم باستقالته منذ أيام.

وقال محمود الاسيوطي رئيس النادي انه يرحب بالمدير الفني الجديد، مؤكدا انه مدرب يحقق طموحات وسياسة النادي بالتأهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل، مضيفا ان عبد الباقي جمال من مدرسة وادي دجلة وهي المدرسة القريبة في الفكر والسياسة من مدرسة لافيينا، وان عبد الباقي جمال يظل دائما احد الاختيارات القوية امام إدارة النادي منذ ان كان النادي يحمل اسم الاسيوطي، لما يمتلكه المدير الفني من إمكانيات وخبرات تصنع منه مدربا كبيرا في الكرة المصرية.

مؤتمر المدير الفني الجديد لفريق لافيينا
مؤتمر المدير الفني الجديد لفريق لافيينا

 

مؤتمر تقديم عبد الباقي جمال
مؤتمر تقديم عبد الباقي جمال

 

مؤتمر لافيينا
مؤتمر لافيينا

 

ووجه الاسيوطي الشكر لاحمد عيد عبد الملك المدير الفني السابق للفريق مؤكدا انه مدرب كبير وسيكون له مستقبل مع الكرة المصرية، وانه كان يتمني بقاءه مع الفريق.

في المقابل أكد عبد الباقي جمال انه سعيد بقيادة فريق كبير مثل لافيينا يمتلك إمكانيات فنية ومهارات ومعدل اعمار مميز مما يخلق جو مناسب للنجاح، مؤكدا ان منظومة لافيينا تعمل باحترافية شديدة وهو ما شجعه علي اتخاذ القرار.

وقال عبد الباقي ان نادي لافيينا يمتلك بنية تحتية من ملاعب وصالة جيم وامكانيات قوية تساعد علي نجاح أي مدير فني، وانه يعلم جيدا إمكانيات لاعبي لافيينا لانه كان يتابع مباريات الفريق ويعلم كل لاعب بالاسم ، وانه سيبدأ من حيث انتهى احمد عيد الذي وصفه بانه ترك بصمة واضحة علي فريق لافيينا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة