ثلاثى الإسماعيلى يخضعون لتدريبات إضافية استعدادا لبيراميدز

الخميس، 23 نوفمبر 2023 02:22 م
ثلاثى الإسماعيلى يخضعون لتدريبات إضافية استعدادا لبيراميدز صالح جمعة
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الثلاثى صالح جمعة ومحمد هاشم وعماد حمدى لاعبو الإسماعيلى، لتدريبات إضافية في الفترة الحالية استعدادا لمباريات الدراويش المقبلة والتي سيبدأها الفريق بمواجهة بيراميدز.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلى، من المعد البدنى أحمد سامح بوضع تدريبات إضافية للثلاثى كل يوم عقب التدريب الأساسى للفريق من أجل تجهيزهم بدنيا بشكل قوى للاستعانة بهم في المباريات المقبلة.

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخامسة مساء الثلاثاء 25 نوفمبر على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري.

 ونجح فريق الإسماعيلى فى تحقيق الفوز على ساحة دمياط بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق باسم مرسى وصالح جمعة "هدفين"، قبل أن يتعادل مع المروج الليبى بهدف لمثله، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء الاثنين، جاء هدف الإسماعيلى الوحيد عن طريق مروان حمدى فى الدقيقة 18 بعد اختراق من عمق الملعب وتسديدة من داخل الـ18 محرزا الهدف الأول، بينما تعادل فريق المروج من ضربة حرة مباشرة ثم واجه الدراويش نظيره موردن فيوتشر مساء الجمعة الماضية وخسر بهدفين مقابل هدف ثم عاد وخسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيرا الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

ويحتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعدما لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله خسر في 4 مواجهات وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة