تضاؤل فرص شلبى وجمعة فى اللحاق بمباراة الزمالك أمام أبو سليم

الخميس، 23 نوفمبر 2023 02:40 م
تضاؤل فرص شلبى وجمعة فى اللحاق بمباراة الزمالك أمام أبو سليم مصطفى شلبي
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض مصطفى شلبي وعبد الله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويؤدي مصطفى شلبي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل إصابته من قبل بكدمة قوية في وجه القدم، مما تسبب في غيابه عن الزمالك في المباريات الأخيرة، كما يخضع عبد الله جمعة لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بكدمة في الركبة.
 
وتضاءلت فرص شلبي وجمعة في اللحاق بمباراة ابو سليم بسبب عدم الجاهزية الفنية وفي ظل تحفظ الجهاز الفني على استعجال الدفع بهما في المباريات.
 
وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال على الجوانب الفنية والخططية في مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وقام معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد بالتركيز على بعض النواحي الفنية والجمل الخططية في مران اليوم لتطبيقها في مباراة بطل ليبيا المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.
 
وفي نفس الوقت خصص الجهاز الفني فقرة خاصة للتسديد على المرمى والتعامل مع العرضيات.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة