أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر السعودي يتراجع عن طلب حكام أجانب أمام الأخدود

الخميس، 23 نوفمبر 2023 12:44 م
النصر السعودي يتراجع عن طلب حكام أجانب أمام الأخدود النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن نادى النصر السعودي تراجع عن طلب قدمه إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تعيين حكام أجانب في مباراة الفريق أمام الأخدود غدًا على ملعب " الأول بارك " ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن إدارة النصر كانت قد أودعت مبلغ 175 ألف ريال، قيمة رسوم جلب حكام أجانب لمباراة الأخدود قبل 14 يومًا من المواجهة، لتقدم طلبًا آخر بالإلغاء، الأمر الذي دعا لجنة الحكام الرئيسة للموافقة على الطلب.

أشارت الصحيفة إلى أن لجنة الحكام استعانت بحكام أوروبيين فى 10 مباريات منذ بداية الموسم الجاري، أبرزهم الهولندي داني ماكيلي، الوحيد من حكام النخبة " فئة A " الذي قاد مواجهة الاتحاد والأهلي فى الجولة التاسعة.

الجدير بالذكر أن إدارة الهلال السعودي طلبت من الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستقدام حكام أجانب خلال المواجهة المرتقبة أمام النصر المحدد لها 1 ديسمبر المقبل، ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي فى الرياض.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة ويواجه الحزم السبت المقبل، فيما يأتي النصر فى المركز الثاني بفارق 4 نقاط، بينما يحتل أهلى جدة، المركز الثالث برصيد 26 نقطة، يليه التعاون رابعا برصيد 25 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة