صاحبة مشروع دكتور جوى لـ Shark Tank: منتجات من فاكهة مجففة بدون سكر وتحارب التسوس

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 10:37 م
صاحبة مشروع دكتور جوى لـ Shark Tank: منتجات من فاكهة مجففة بدون سكر وتحارب التسوس يسرا محمد دكتورة أسنان أطفال وباحث دولى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت يسرا محمد دكتورة أسنان أطفال وباحث دولى، مشروعها "دكتور جوى" من خلال برنامج "شارك تانك" Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وقالت: عملت فى بحث علمى لتحويل فاكهة مجففة لمنتجات بدون إضافات مثل Dr Joy ‏Fruit roll ups - dried fruits – chips، وهي طبيعية 100%.
 
وأضافت يسرا محمد، خلال الحلقة، المنتج بدون أي مواد مصنعة أو سكر كبديل صحي سناك سريع للأطفال والكبار، وتعالج كثيرا من الأمراض وتقلل الكثير من استهلاك السكر فى مصر بالمصانع التى تستخدم الحلوى، ولايوجد بها سكر ولا إضافات ولا ألوان وتحارب التسوس وبها الفيتامينات التى يحتاجها الجسم.
 
تابعت يسرا محمد، لم أتوقع رد فعل الناس، وقالوا لى :"نلاقيكى فين"، وخلال الـ 3 سنوات الماضية اختار المستهلك المنتج بتاعى بدون سكر، وقلت البكتريا بشكل كبير بعد استخدام هذا المنتج، وحلمى عمل براند مصرى كبير، لافتة إلى أن المبيعات وصلت لـ 492 ألف جنيه خلال 5 أشهر، وقبلت عرض 4 مليون جنيه مقابل 60% من حصة الشركى تنخفض لـ 51%.
 
يعد برنامج " شارك تانك - Shark Tank"، أهم وأكبر برنامج رواد الأعمال في مصر والعالم العربي، ويشارك فيه لجنة تحكيم تضم 5 من أكبر رجال الأعمال في مصر وهم أحمد السويدي، وعبدالله سلام، ومحمد فاروق، وأيمن عباس، ومحمد منصور. 
 
يضم الموسم الثاني من " شارك تانك - Shark Tank"، مفاجآت كثيرة منها انضمام "شاركس" جدد، وهو مصطلح يُطلق على رجال أعمال جدد يشاركون في الموسم الثاني للبرنامج ما يعد ثقلًا جديدًا وإضافة قوية للبرنامج.
 
الموسم الثاني من البرنامج يأتي بعد النجاح الكبير للموسم الأول الذي حقق ضجة إعلامية كبيرة من خلال حصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحجم استثمارات تخطى 70 مليون جنيه مصري.
 
البرنامج يدور حول تقديم رواد الأعمال الشباب مشروعاتهم أمام لجنة التحكيم بطرق جذابة في محاولة لإقناع اللجنة بتمويل هذه المشروعات المميزة من خلال عروض قوية، وسط مفاجآت عديدة ومثيرة تشهدها الحلقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة