حصاد الأسبوع التاسع من دورى المحترفين ..32 هدفا حصيلة الجولة ..حرس الحدود يحقق أعلى نتيجة .. استقالة 3 مدربين .. غزل المحلة يعود للانتصارات.. النجوم وشبين يواصلان السقوط .. انطوى فى صدارة الهدافين

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 12:17 م
حصاد الأسبوع التاسع من دورى المحترفين ..32 هدفا حصيلة الجولة ..حرس الحدود يحقق أعلى نتيجة .. استقالة 3 مدربين .. غزل المحلة يعود للانتصارات.. النجوم وشبين يواصلان السقوط .. انطوى فى صدارة الهدافين غزل المحلة
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت مباريات الجولة التاسعة لدورى المحترفين على مدار الثلاثة أيام الماضية حيث بدأت بلقاء بتروجت والسكة الحديد وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ، ثم أقيم أربع مباريات حيث فاز حرس الحدود على المقاصة 6 / 2 وغزل المحلة على لافيينا بهدفين مقابل هدف ، في الوقت الذى فاز فيه بروكسى على النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف ، كما تعادل أسوان وأبو قير للأسمدة سلبيا

كما أسفرت مباريات الأمس عن فوز راية على شبين بهدفين مقابل هدف ، وتعادل دكرنس وطنطا بهدف لمثله ، وفوز وادى دجلة على النجوم بهدفين مقابل هدف ، وأخيرا تحقيق مكادى لفوز غالى على القناة بهدفين مقابل هدف .

32 هدفا حصيلة الجولة التاسعة

شهدت مباريات الجولة 32 هدفا في المباريات العشرة التي أقيمت ، كما جاءت مباريات حرس الحدود ومصر المقاصة بالنتيجة الأعلى بالدورى بعدما فاز الفريق العسكرى 6 / 2 ، احرز فيها محمد النجيلى لاعب حرس الحدود الهاتريك الثانى في المسابقة .

استقالات 3 مدربين بعد نهاية الجولة

استقال 3 مدربين من تدريب فريقهم بعد الخسارة حيث بدأها أحمد عيد عبد الملك المدير الفني للافيينا بعد الخسارة التي منى بها فريقه أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف .

ورغم احتلال لافيينا المركز الرابع بجدول الدورى برصيد 15 نقطة ، إلا أن أحمد عيد رفض العتاب من محمود الأسيوطى رئيس النادى عقب اللقاء مكتفيا بالفترة التي قضاها مع الفريق

في الوقت نفسه اعتذر جمعة مشهور المدير الفني لـwe عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك عن استكمال مشواره مع الفريق بعد الخسارة أمام بترول أسيوط ليرفع الحرج عن مجلس الإدارة ، كما تقدم سامر عبد الرحمن المدير الفني للقناة باستقالته أيضا من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام مكادى بهدفين مقابل هدف .

بتروجت يخسر الصدارة لحساب حرس الحدود

فقد بتروجت المركز الأول الذى حافظ عليه خلال الأسابيع الماضية بعدما تعادل للأسبوع الثانى على التوالي مع السكة الحديد بهدف لمثله ليرفع رصيده إلى 17 نقطة إلا أنه هبط للمركز الثانى بفارق الأهداف لصالح حرس الحدود بعد فوز الأخير على مصر المقاصة بسداسية مقابل هدفين .

غزل المحلة يعود للإنتصارات

استعاد غزل المحلة نغمة الإنتصارات من جديد بعد الفوز الذى حققه على لافيينا بهدفين مقابل هدف في المباراة الأولى لحسام عبد العال كمديرا فنيا للفريق خلفا لخالد عيد .

كان المحلة قد حقق فوز وحيد في أخر 4 مواجهات ، حيث تعادل على ملعبه أمام مكادى بهدف لمثله في الجولة الخامسة ، ثم خسر أمام أسوان بهدفين نظيفين في الجولة السادسة ، ثم فاز على القناة بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة ، وأخيرا خسر أمام بترول أسيوط بهدف مقابل للاشئ وهو ما أدى بلجنة الكرة لتوجيه الشكر للجهاز الفني بالكامل بقيادة خالد عيد والتعاقد مع حسام عبد العال .

النجوم وشبين يواصلان السقوط

واصل فريقا النجوم وجمهورية شبين السقوط بعد خسارة الأول لمباراته على ملعبه أمام وادى دجلة بهدفين مقابل هدف ليتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الـ17 ، كما خسر جمهورية شبين على ملعبه أيضا أمام راية بنفس النتيجة ليتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز قبل الأخير للمسابقة .  

انطوى يواصل تصدره لقائمة الهدافين 

واصل نانا انطوى مهاجم طنطا صدارة ترتيب هدافى المسابقة برصيد 6 أهداف ، بالرغم من عدم إحرازه لأية أهداف للأسبوع الثانى على التوالى ، إلا أن أقرب منافسيه حسام جمالية لاعب بروكسى فشل فى إحراز أهداف خلال مباراة فريقه أمام النصر للتعدين . 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة