كريس كافاناج حكمًا لقمة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 02:02 م
كريس كافاناج حكمًا لقمة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي كريس كافاناج
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اختارت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين بريميرليج الحكم كريس كافاناج لإدارة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2024.
 
ويستضيف مانشستر سيتي غريمه ليفربول السبت المقبل 25 نوفمبر، فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة على ملعب "الاتحاد".
 
وأكدت صحيفة ليفربول إيكو أن الحكم كريس كافاناج سيدير مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد يوم السبت.
 
وأضافت، وأشرف الحكم البالغ من العمر 38 عامًا بالفعل على مباراتين لليفربول هذا الموسم وخرج الريدز فائزا من زيارتي وست هام يونايتد ونوتنجهام فورست.
 
ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتعادل واحدة وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 12 هدفا.
 
ويملك ليفربول 27 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ليأتى في المركز الثانى خلف مانشستر سيتى.
 
ويعتلي هالاند صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف وإجمالًا فقد شارك المهاجم النرويجي هذا الموسم مع السيتي، في 18 مباراة سجل خلالها 17 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.
 
ويأتي محمد صلاح وصيفًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلف النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي حيث توهج صلاح بشكل لافت خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع أن يسجل 10 أهداف للموسم السابع على التوالي، وصناعة 4 آخرين في واحدة من أكثر الفترات انتاجًا للأهداف مع ناديه ليفربول.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة