سليم عماد لـ"صاحبة السعادة": "حاولنا عمل منتج مصري ينافس منتجات الخارج"

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 12:18 ص
سليم عماد لـ"صاحبة السعادة": "حاولنا عمل منتج مصري ينافس منتجات الخارج" سليم عماد محرم رئيس مجلس إدارة شركة coolest bottle ،
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سليم عماد محرم رئيس مجلس إدارة شركة coolest bottle، إن الشركة موجودة منذ سنوات في مدينة السادات، وتأسست عام 2019، وموجودين في مجال التوزيع منذ 2015.
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة coolest bottle في تصريحات لبرنامج في صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى، :"حاولنا عمل منتج مصري ينافس منتجات الخارج، وبدأنا نتجه لعمل مصنع بتكنولوجيا حديثة تستطيع صناعة منتج ننافس به المنتجات الأوروبية، وبدأنا نتحرك في عام 2018  بمنتج أديو وهو اسم مصري ومعناه صالح وهو اسم فرعونى ".
 
وتابع سليم عماد :"بدأنا في منتج أديو في عام 2018 والمنتج تم صناعته من منتجات طبيعية 100 % والمنتج بدون أي مواد حافظة ولا يوجد به أي إضافات سكر وكان أول إنتاج للمصنع كان في الربع الأول في عام 2020".
 
فيما قال باسل سماقية رئيس مجلس إدارة قطونيل، إن الشركة قصة بدأت عام 1999 بمصنع صغير، ثم بدأت تكبر لتصبح في الشكل الذي أصبحت فيه الآن.
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة قطونيل خلال البرنامج :"أوجه الشكر للجميع، من أصغر لأكبر عامل في الشركة فهم سبب النجاح".
 
وتابع باسل سماقية، أن الهدف لدينا هو التميز دائما ونكون رائدين في التطوير وصناعة أشياء جديدة، لم يسبقنا فيه أحد والعمل على التصدير، وآخر شيء طورنا منتج جديد من قطونيل أصبح من أفضل المنتجات العالمية للملابس الداخلية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة