سكالونى قبل قمة البرازيل ضد الأرجنتين: هزائم السامبا لا تعكس مستواهم

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 12:20 ص
سكالونى قبل قمة البرازيل ضد الأرجنتين: هزائم السامبا لا تعكس مستواهم سكالوني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن القمة المرتقبة أمام البرازيل التي ستقام الثانية والنصف من فجر الأربعاء، على ملعب "استاد ماركانا" في قمة منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 فى أمريكا وكندا والمكسيك.

البرازيل ضد الأرجنتين

وأكد سكالوني قبل المواجهة المرتقبة ضد البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 وبعد الهزيمة الأولى للأرجنتين في عام 2023، أمام أوروجواي أنه "من الصعب أن نواجه فريقا آخر مثل أوروجواي".

وقال مدرب الأرجنتين: "لقد كانت مباراة مميزة للغاية يوم الخميس، ومن الصعب على فريق آخر أن يواجهنا مثل أوروجواي".

وأكد أن فريقه قدم مباراة سيئة، إلا أنه لم يتوقف عن المحاولة والآن "حان وقت النهوض" أمام البرازيل.

البرازيل ضد الأرجنتين

وعن منافسه البرازيل بقيادة فرناندو دينيز، الذي تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام كل من أوروجواي وكولومبيا، قال سكاليوني: "خسارتهم الأخيرة لا تعكس مستواهم، فرغم تأثره بالإصابات، لديه بدائل على أعلى مستوى".

وشدد سكالوني: "النتيجة ضد كولومبيا مضللة، لديهم مستوى جيد. إنه من المنتخبات الكبيرة التي تعود بسرعة ومعتادون على الفوز".

وأكد سكالوني على قوة منتخب الأرجنتين وأنه "حان وقت النهوض" والحصول على النقاط الثلاث، وفيما يتعلق بالتغييرات المحتملة في صفوف المنتخب، أعلن المدرب أنه لم يستقر بعد على التشكيل.

ويملك سكالوني ذكريات جيدة على ملعب ماراكانا العريق في البرازيل، حيث قاد الأرجنتين للقب كوبا أمريكا عام 2021 أمام أصحاب الأرض.

ويمر منتخب البرازيل بفترة من عدم الاتزان في التصفيات القارية، حيث لم يتذوق طعم الفوز في آخر 3 جولات بتعادل أمام فنزويلا،  ثم خسارتين أمام أوروجواي وكولومبيا، ويحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

في المقابل، سقط بطل العالم في فخ الخسارة الأولى في الجولة الماضية في عقر داره على يد أوروجواي، ولا يزال رفاق النجم ليونيل ميسي في الصدارة بـ12 نقطة، من 4 انتصارات وخسارة في المباراة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة