سعد السيد شاب من الغربية إيده تتلف فى حرير.. فنان عشق الرسم منذ صغره وتخرج فى كلية الفنون الجميلة.. عمل على تنمية موهبته وتحقيق أحلامه.. ويؤكد: أسرتى دعمتنى فى مسيرتى الفنية.. صور

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 03:05 ص
سعد السيد شاب من الغربية إيده تتلف فى حرير.. فنان عشق الرسم منذ صغره وتخرج فى كلية الفنون الجميلة.. عمل على تنمية موهبته وتحقيق أحلامه.. ويؤكد: أسرتى دعمتنى فى مسيرتى الفنية.. صور سعد السيد شاب يبدع في أعمال الرسم
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرسم من المواهب التى تولد مع الإنسان المبدع منذ الصغر، والذى له علاقة كبيرة بالموهبة وليس فقط التعلم عن طريق الكورسات وغيرها من الأساليب الحديثة، فالرسام الموهوب يستطيع أن يخرج لوحة فنية تخطف أنظار جميع من يشاهدها ليتأمل فى تفاصيلها وتجعله فخور بهذا العمل العظيم.

التقى "اليوم السابع" خلال جولته بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، شابا عشق الرسم من الصغر فتفوق على العديد من المواهب الكبيرة والمعروفة داخل المحافظة والمحافظات المجاورة، موهبته وشغفه نحو النجاح وتحقيق أحلامه أخرجت جميع المكونات الإبداعية من داخله.

وقال سعد السيد لـ "اليوم السابع" أنه من أبناء مدينة طنطا ويبلغ من العمر 32 سنة، أنه عشق الرسم منذ صغره سنه، فكان دائما يفضل أوقات الفراغ فى الطفولة فى الرسم عن لعب الرياضات المختلفة مع الأطفال، فكانت هذه هى هوايته الوحيدة التى ولدت معه وعشقها جيدا، مضيفاً أن أفراد أسرته لاحظوا هذا الاهتمام الكبير فعملوا على تنميتها بداخله.

وأضاف: التحقت بالمرحلة الابتدائية وبدء شغفى يزيد يوم بعد الآخر، فكانت الحصة الخاصة بالرسم هى المفضلة بالنسبة لى عن باقى المواد الدراسية، فلاحظ المشرف على المواهب تلك الموهبة وقرر مساندتى ودعمى والتحقت بالعديد من المسابقات على مستوى المدرسة والإدارة وحصلت على المراكز الأولى بها، وكان هذا أكبر داعم لى لتكملت حلمى الذى بدء يزيد يوما بعد الآخر.

وأوضح: فى المرحلة الإعدادية بدأ حلمى يراودنى بالالتحاق بكلية الفنون الجميلة، وظل يكبر هذا الحلم بداخلى يوم بعد الأخر، فظلت أسرتى ووالدتى يدعموننى ويساعدنى فى الدراسة لاستطيع تحقيق هذا الحلم، حتى التحقت بالمرحلة الثانوية وقررت التركيز أكثر فى المواد الدراسية حتى أستطيع الحصول على مجموع يؤهلنى إلى كلية الفنون الجميلة وبالفعل أكرمنى الله بتحقيق حلمى والتحقت بالكلية.

وأشار إلى أن قمة السعادة هى فى أول لحظة دخولى بوابة الجامعة لتقديم أوراقى كطالب بكلية الفنون الجميلة، موضحاً أنه منذ اليوم الأول وهو يسعى على تطوير موهبته حتى وصل إلى هذه المرحلة الكبيرة بعد تعب دام لسنوات من التعلم والتطوير بأحدث الأساليب، مضيفاً أنه حالياً يقوم بالذهاب إلى المعالم الأثرية بالمحافظات لرسمها لايف بصحبة مجموعة من الشباب.

 

أعمال سعد الفنية 1
أعمال سعد الفنية 

 

أعمال سعد الفنية 3
أعمال سعد الفنية 

 

أعمال سعد الفنية 4
أعمال سعد الفنية 

 

أعمال سعد الفنية 5
أعمال سعد الفنية

 

أعمال سعد الفنية 6
أعمال سعد الفنية 

 

أعمال سعد الفنية 7
أعمال سعد الفنية 

 

أعمال سعد الفنية 8
أعمال سعد الفنية 

 

أعمال سعد الفنية 9
أعمال سعد الفنية 

 

أعمال سعد الفنية 10
أعمال سعد الفنية 

 

أعمال سعد الفنية 11
أعمال سعد الفنية 

 

أعمال سعد الفنية2
أعمال سعد الفنية

 

الأعمال الفنية
الأعمال الفنية

 

سعد السيد شاب يبدع في أعمال الرسم
سعد السيد شاب يبدع في أعمال الرسم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة