انسحاب خواكين فينيكس من العرض الخاص لـ Napoleon دون أسباب

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 03:00 م
انسحاب خواكين فينيكس من العرض الخاص لـ Napoleon دون أسباب Napoleon
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقرير على موقع "nme" انسحاب الممثل العالمى خواكين فينيكس من العرض الأول لفيلمه الجديد "Napoleon" فى وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث شوهد فينيكس وهو يخرج من العرض الأول للفيلم فى باريس قبل أن يبدأ، بالإضافة إلى أن فينيكس لم يقم بإجراء أي مقابلات مع الصحفيين على السجادة الحمراء، لكنه التقط الصور الفوتوغرافية إلى جانب نجمته المشاركة في الفيلم، فانيسا كيربى.

Napoleon
Napoleon

وغردت إلسا كيسلاسي، المحرر التنفيذي لمجلة Variety: "لم يقم بإجراء أي مقابلات في العرض العالمي الأول لفيلم نابليون في باريس، وخرج من المسرح قبل بدء الفيلم. هل ما زال في شخصيته؟".

وكان قد حصل الفيلم الجديد للمخرج العالمى ريدلي سكوت، Napoleon، علي تنصيف R، وذلك بسبب ما يحتويه على مشاهد +18، والمشاهد الدموية بسبب الحروب التي يحتوى عليها العمل.

تصنيف R هو مصطلح أمريكي، ما يعني أن أي شخص يقل عمره عن 17 عامًا يجب أن يكون برفقة أحد الوالدين أو وصي بالغ إذا رغب في مشاهدة الفيلم في دور السينما.

في المملكة المتحدة، فئة R، تكون من بداية 15 عاما، مما يعني أنه لا يُسمح لأي شخص يقل عمره عن 15 عامًا بمشاهدة الفيلم في دور العرض، حتى لو كان برفقة شخص بالغ.

يدور فيلمNapoleon، حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

فيلم Napoleon، من إخراج المخرج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة