أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكى: لا يوجد لدى شك فى فوز مبابى بالكثير من الكرات الذهبية

الخميس، 02 نوفمبر 2023 03:27 م
إنريكى: لا يوجد لدى شك فى فوز مبابى بالكثير من الكرات الذهبية كيليان مبابي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن مواجهة مونبيليه غدا ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجارى 2023-2024.

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا قاتًلا على مضيفه ستاد بريست بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة.

قال إنريكى خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: الأهم بالنسبة لأى مدرب هو مواصلة الانتصارات ونحن قمنا بسلسلة جيدة مصحوبة بأجمل الطرق ، الدوري صعب ممتلىء بالفرق القوية بدنيًا وإلى تواصل الضغط بشكل هائل .

أشار المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان: " لايوجد لدي شك مبابي سيفوز بالكثير من الكرات الذهبية، للفوز بالكرات الذهبية بالاضافة الى اداءك الفردي يجب الفوز ببطولات هُنا نحن نحاول ان نفوز بأقصى عدد من البطولات".

أكد لويس انريكي عن سكرينيار : إنه واحد من اكثر اللاعبين الذين لعبوا ، انا أحبه كثيرا ، لديه الكثير من الخبرة انه يجلب كل ما أحتاجه إنه جيد في بناء الكرة، انه ذكي جدا من الناحية التكتيكية ، إنه من القادة مثل أي شخص آخر هناك مجال للتحسن".

أضاف إنريكي عن وارن ايمري: "لو كنت مدربا للمنتخب الإسباني لكنت اخترته في كل مرة. لكنني لست مدرب للمنتخب الفرنسي او الاسباني ، إنه مثالي ولا يصدق أشكر باريس سان جيرمان على وجود مثل هذا اللاعب الشاب انه مثال يعمل كل يوم في التدريب وخارجه لدراسته ، إنه مثال في الميدان وخارجه ".

ورفع فريق باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 21 ويقفز لوصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة