مغنى راب يستخدم حراسا مسلحين أثناء توزيعه طعامًا على محتاجين.. اعرف السبب

الأحد، 19 نوفمبر 2023 04:00 م
مغنى راب يستخدم حراسا مسلحين أثناء توزيعه طعامًا على محتاجين.. اعرف السبب مغنى راب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر مغنى الراب YG وهو يوزع الهدايا والطعام على الأهالى بمسقط رأسه كومبتون من خلال صورة غريبة للغاية عما هو معتاد، وذلك بعدما كان برفقته طوال سيره مسلحين معهم بنادق، بدا عليهم إمكانية استخدامها لردع أي هجوم على مغنى الراب الذى سبق وتعرض لهجوم من قبل أشخاص غير معروفين أطلقوا عليه 3 رصاصات تسببت في ذهابه للمستشفى.

قصة الحادث الذى سبق وأصيب فيه تعود لما هو قبل 8 سنوات وبالتحديد عام 2015 حينما تعرض لإطلاق نار عليه، ولم يتم الكشف عن هوية المتسببين في هذا الهجوم، إلا أنه بدا غير ناسى لهذا الهجوم حينما ظهر برفقة المسلحين في محاولة للدفاع عن نفسه وهو يسير خلال حملة تطوع فيها لتوزيع الطعام بمناسبة عيد الشكر.

 

مغنى الراب
مغنى الراب

 

على جانب آخر شهد الشهر الماضى خبر حزين بالنسبة لعشاق الراب حينما أعلن أحد أشهر مغنى الـ"راب" فى العالم وهو الكندى "دريك"، بشكل مفاجئ، توقفه عن الغناء لسنة كاملة، بسبب مشاكل صحية كشف عنها، وأصدر دريك إعلانا مفاجئا فى برنامج إذاعى قال فيه، "أحتاج للتركيز على صحتى أولا وقبل كل شيء".

 

مغنى الراب 1
مغنى الراب وهو يوزع الطعام

 

وكشف دريك عن معاناته من مشاكل فى الجهاز الهضمي قائلا، "كنت أعانى من أكثر المشاكل جنونا مع معدتى منذ سنوات"، ورغم أنه لم يحدد بشكل كبير تفاصيل المرض، إلا أنه قال "الأمر سيتطلب وقتا طويلا، سأغلق باب الاستوديو لبعض الوقت.ز ربما سنة أو شيء من هذا القبيل.. ربما لفترة أطول قليلا"، حسبما ذكر موقع theguardian.

 

مغنى الراب yg
مغنى الراب yg

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة