سقوط أمطار غزيرة ورياح شديدة على كل أنحاء بورسعيد.. صور

الأحد، 19 نوفمبر 2023 11:23 ص
سقوط أمطار غزيرة ورياح شديدة على كل أنحاء بورسعيد.. صور حالة الطقس فى بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، سقوط غزير للأمطار منذ الساعات الأولى للصباح، مع هبوب الرياح على كافة الأحياء ومدينة بورفؤاد. 
 
وتستمر موانئ بورسعيد في العمل بشكل طبيعي، وكذلك عبور السفن عبر المجري الملاحي لقناة السويس. 
 
ورصدت كاميرا "اليوم السابع"، تأثر شوارع محافظة بورسعيد لاسيما في حي العرب بمياه الأمطار، وكذلك هبوب الرياح على كافة الأنحاء. 
 
وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تغزر أحيانا وتكون رعدية أحيانا.
 
وتابعت هيئة الأرصاد، "من المتوقع أن تمتد لتشمل باقى السواحل الشمالية مع تقدم الوقت، أما القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى فهما على موعد مع الأمطار المتوسطة والرعدية مع تقدم ساعات النهار وتقل شدة الأمطار كلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد، والفرصة مهيأة اليوم لتشكل السيول على شمال ووسط سيناء".
 
ويشهد اليوم الأحد، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء، يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء وانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح (2-3) درجة مئوية.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 17، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 16، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 17، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 18.
 
 
استمرار سقوط للأمطار
استمرار سقوط للأمطار

الأمطار في محافظة بورسعيد اليوم الأحد
الأمطار في محافظة بورسعيد اليوم الأحد

الشارع في بورسعيد
الشارع في بورسعيد

جانب من سقوط الأمطار
جانب من سقوط الأمطار

سقوط الأمطار في شوارع العرب ببورسعيد
سقوط الأمطار في شوارع العرب ببورسعيد

سقوط الأمطار
سقوط الأمطار

شوارع حي العرب ببورسعيد
شوارع حي العرب ببورسعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة