سباليتي: أثق فى فوز منتخب إيطاليا على أوكرانيا والتأهل لـ يورو 2024

الأحد، 19 نوفمبر 2023 07:35 م
سباليتي: أثق فى فوز منتخب إيطاليا على أوكرانيا والتأهل لـ يورو 2024 سباليتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوتشيانو سباليتي، مدرب منتخب إيطاليا، عزم منتخب الآزوري الفوز غداً على نظيره الأوكراني فى تصفيات يورو 2024، ومن ثم التأهل إلى كأس الأمم الأوروبية العام المقبل والتي تستضيفها ألمانيا.

منتخب إيطاليا

ويحتاج منتخب إيطاليا لنقطة واحدة خلال مباراته غدا ضد أوكرانيا والتى تستضيفها ألمانيا، من أجل التأهل إلى يورو 2024 بشكل رسمي.

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي للمباراة، "اللاعبون في حالة جيدة ولدي الجميع متاح، لذا فالخيار الآن هو خياري فيما يتعلق بالجودة والإمكانيات في كل منطقة بالفريق".

وأضاف، "سنذهب إلى ألمانيا ونحن على يقين من أن هذه مباراة يمكننا من خلالها تحقيق النتيجة التي نريدها، عندما تستعد لمباراة مثل هذه، فأنت تعلم أن لديك خمسة تبديلات متاحة وخصائص مختلفة يمكنك الاعتماد عليها".

تابع: "لدينا لاعبين مثل كييزا الذين يعرفون كيفية صنع الفارق وجلبوا بعض العناصر الجديدة التي يمكن أن تكون نقاط قوة لمستقبل المنتخب الوطني أيضًا، يجب أن يكون التوجه هو لعب هذه المباراة بالطريقة التي تدربنا بها، وبالطريقة التي تحدثنا عنها منذ أن التقينا لأول مرة".

أوكرانيا ضد إيطاليا

ولم تخسر إيطاليا أبدًا أمام أوكرانيا، وحققت تعادلين وسبعة انتصارات، ولكن على الرغم من اضطرارها للعب على أرض محايدة بسبب الحرب، فإن فريق المدرب سيرهي ريبروف لم يخسر على "ملعبه" في هذه المجموعة المؤهلة.

وتابع سباليتي: "لديهم مجموعة قوية من المهاجمين واللاعبين الذين يتمتعون بحالة جيدة على مستوى الأندية، قدرتهم على الهجمات المرتدة يمكن أن تسبب لنا مشاكل أيضًا، نحن بحاجة إلى الضغط والحفاظ على لياقتنا وعدم ترك ثغرات قد يكون من الصعب تغطيتها".

وعن تنفيذ جورجينيو لركلات الجزاء علق: "لدينا متخصصون آخرون في ركلات الجزاء أيضًا، وربما سيكون الأمر صعبًا بالنسبة له".

وواصل: "دعونا نقول، إننا نقوم بتقييم المواقف الأخرى أيضًا، بصفته صانع ألعاب في خط الوسط، فهو يجلب التنظيم للفريق ليس فقط بالكرة بين قدميه، ولكن أيضًا يشير إلى مواقع زملائه في الفريق. إنه يتمتع بشخصية قوية، وهو معتاد على السيطرة على الفريق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة