الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية.. فيديو

الأحد، 19 نوفمبر 2023 06:15 م
الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية.. فيديو  الدكتورة إيمان شاكر، عضو هيئة الأرصاد الجوية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة إيمان شاكر، عضو هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس فى البلاد تتأثر بمنخفض قطبى، ويسود طقس خريفى ممطر غير مستقر على محافظات النصف الشمالى من الجمهورية وأقل حدة على شمال الصعيد، لافتا إلى أن المنخفض جلب كتل هوائية محملة بالأتربة من الصحراء الغربية، على شمال الصعيد.
 
وأوضحت، عضو هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سالي سالم، ببرنامج "البيت"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد: "بعض المناطق تتأثر برياح شمالية أدت لتكون السحب وسقوط الأمطار ما بين متوسطة الشدة وغزيرة، وفى بعض المناطق كانت أعلى متوسطة، وصلت لشمال سيناء ومن المتوقع أن تصل إلى السيول".
 
وأضافت: "استمرار سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى، حتى ظهر الغد الاثنين، وستزيد كميات الأمطار، مع سرعات الرياح، وهذا يزيد الإحساس ببرودة الطقس، مما يتطلب ارتداء الملابس الشتوية".
 
وتابعت: "أكثر المحافظات سيكون بها خطورة فى الأحوال السيئة هى الإسكندرية والبحيرة وبورسعيد، والأقل تأثيرا القاهرة الكبرى، وتتحسن الأحوال الجوية مع يوم الثلاثاء، مع انخفاض درجات الحرارة".
 
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.
 
وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة