إصابات التوقف الدولى تعصف بـ 9 نجوم في أوروبا.. الريال أكثر المتضررين

الأحد، 19 نوفمبر 2023 11:48 ص
إصابات التوقف الدولى تعصف بـ 9 نجوم في أوروبا.. الريال أكثر المتضررين فينيسيوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عصفت فترة التوقف الدولي الحالية، بعدد كبير من أهم نجوم قارة أوروبا، حيث تسببت في إصابات مختلفة لهم خلال عدد من المباريات مع منتخبات بلادهم.

نستعرض لكم أهم اللاعبين اللذين تعرضوا للإصابات في فترة التوقف الدولي الحالية كالتالي..

فينيسيوس جونيور
 

فينيسيوس
فينيسيوس

 

تعرض فينيسيوس جناح ريال مدريد، للإصابة بتمزق فى العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد فى ساقه اليسرى، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل ضد كولومبيا في الجولة الخامسة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انتهت بخسارة السامبا 1-2.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، إن فينيسيوس سيغيب عن ريال مدريد حتي نهاية عام 2023، وهو ما يعد ضربة هجومية قوية للملكي.

هالاند

هالاند
هالاند

 

أصيب النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بإلتواء قوي في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام جزر فارو في المباراة الودية التي جمعت الطرفين الخميس الماضي، ثم عاد إلي السيتيزنز لتلقي العلاج على إصابته.

وتأكد غياب النجم إيرلينج هالاند عن مانشستر سيتي ضد ليفربول في قمة الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.

إدواردو كامافينجا
 

إصابة كامافينجا
إصابة كامافينجا

 

تلقي ريال مدريد ضربة جديدة بعد البرازيلي فينيسيوس، حيث أصيب إدواردو كامافينجا بتمزق في الرباط الجانبي الخارجي للركبة اليمنى، خلال كرة مشتركة مع زميله عثمان ديمبيلي في مران منتخب فرنسا الخميس الماضي، ليغيب عن المرينجي حتي نهاية عام 2023.

راشفورد وأونانا
 

إصابة راشفورد بعد إصطدامه بزميله أرنولد
إصابة راشفورد بعد إصطدامه بزميله أرنولد

 

ضربت عاصفة الإصابات في التوقف الدولي ثنائي مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد والكاميروني أندريه أونانا خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

تعرض ماركوس راشفورد للإصابة خلال مشاركته في فوز إنجلترا على مالطة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".، حيث إصطدم بزميله أرنولد وتم إستبداله من قبل المدير الفني جاريث ساوثجيت.

كما تعرض الكاميروني أندريه أونانا للإصابة في الوجه خلال مباراة الكاميرون مع موريشيوس والتي إنتهت بفوز الأول بثلاثية دون رد في افتتاح مشوار "الأسود غير المروضة" خلال تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

تير شتيجن
 

شتيجن
شتيجن

 

غادر تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، معسكر منتخب ألمانيا بسبب معاناته من آلام على مستوى الظهر، ليعود إلي البارسا لإجراء فحوصات طبية إضافية للوقوف على مدى إصابته وتقييمها.

وارن إيمري
 

إيمري
إيمري

 

أصيب وارن إيمري لاعب باريس سان جيرمان لتمزق كبير في كاحل القدم اليمني، بعد كرة مشتركة قوية خلال مشاركته مع منتخب فرنسا ضد جبل طارق والتي إنتهت بفوز الديوك 14-0 في الجولة التاسعة من تصفيات يورو 2024.

أليساندرو باستوني
 

باستوني
باستوني

 

تعرض المدافع الإيطالي أليساندرو باستوني لاعب إنتر ميلان للإصابة بشد عضلي في ربلة الساق اليمني، خلال مشاركته في تدريبات منتخب بلاده، ليغادر معسكر إيطاليا ويعود للنيراتزوري.

ميكيل أويارزابال
 

أويارزابال
أويارزابال

 

غادر الإسباني ميكيل أويارزابال لاعب ريال سوسيداد، معسكر الماتدور بعد إصابته في أوتار الركبة خلال مباراة منتخب بلاده أمام قبرص يوم الخميس الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة