تفاصيل مجزرة مدرسة الفاخورة بمخيم جباليا شمال غزة.. فيديو

السبت، 18 نوفمبر 2023 04:00 م
تفاصيل مجزرة مدرسة الفاخورة بمخيم جباليا شمال غزة.. فيديو العدوان على غزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تفاصيل المجزرة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلى في قطاع غزة بقصفه مدرسة الفاخورة التي تؤوى مئات الفلسطينيين، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل أحمد العدل . 
 
 
واستعرضت التغطية، أن قناة "القاهرة الإخبارية" أفادت في خبر عاجل نقلا عن إعلام فلسطيني باستشهاد نحو 80 نازحا في مجزرة مدرسة الفاخورة شمال قطاع غزة.
 
وشرحت التغطية، تفاصيل الاحداث الميدانية التي يقوم بها جيش الاحتلال الاسرائيلى، حيث أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية، ارتكبت اليوم السبت، مجزرة جديدة في مدرسة الفاخورة شمال غزة، حيث قتلت عشرات الشهداء.
 
قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلية المسجد الكبير في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وبذلك تكون قوات الاحتلال استهدفت أكثر من 192 مسجدا في القطاع، دمر بشكل كامل منها 56 مسجدا.
 
كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية، فجر اليوم السبت، منازل ومركزا ثقافيا، وسط وجنوب قطاع غزة، بالتزامن مع حزام ناري متواصل شمال القطاع.
 
وقالت مصادر محلية لوكالة "وفا"، إن غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي التفاح شرق مدينة غزة، أدت لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين.
 
وأضافت أن طيران الاحتلال الحربي قصف مركزا ثقافيا في رفح، ومنزلا في خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة عشرات المواطنين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة