نائب محافظ الفيوم: التحالف الوطني للتنمية قدم الكثير خلال الأشهر الماضية

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 08:48 م
نائب محافظ الفيوم: التحالف الوطني للتنمية قدم الكثير خلال الأشهر الماضية المؤتمر الحاشد للتحالف الوطني للتنمية بالفيوم
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، أنه يتوجه بالشكر إلى التحالف الوطنى ومؤسساته، لما قدموه خلال الفترة الماضية من دعم لأهالى غزة، بالإضافة إلى ما تم تقديمه لمحافظة الفيوم من مساعدات فى صور عديدة، منها قوافل طبية وتوصيل الصرف الصحى والمياه لمنازل الأسر الاولى بالرعاية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذى نفذه التحالف الوطنى للتنمية بمحافظة الفيوم، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الإنتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد نائب محافظ الفيوم، أن التحديات الموجودة فى مصر موجودة فى محافظة الفيوم، ولدينا تحديات فى مجال الصحة وبدأت فى إنشاء مستشفى الفيوم العام الجديد، ومستشفى يوسف الصديق.

 وقال نائب محافظ الفيوم، لدينا قوافل طبية فى قرى عديدة بمختلف مراكز المحافظة، ومستمرون فى تقديم الدعم، لافتا إلى انه خلال زيارة رئيس الوزراء الأخيرة زار مركز سيطرة الشبكة الوطنية الذى يسهم فى السيطرة على الازمات بشكل سريع، بالإضافة إلى معارض السلع وتوفير السلع الاساسية، ولفت إلى أن المحافظة لديها الكثير من التحديات فى مجال مياه الشرب والفيوم بها 3 محطات كبرى بها أعمال كثيرة وستنتهى قريبا وتحل مشكلة المياه فى القرى المتضررة من نقص المياه بشكل نهائى، ولفت إلى أن حياة كريمة نفذت 150 مدرسة فى مركزى إطسا ويوسف الصديق، وطالب بالمشاركة فى الانتخابات بإيجابية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة