مذكرات بريتنى سبيرز أيقونة البوب الأمريكية يحقق مبيعات ضخمة فى الغرب

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 05:00 م
مذكرات بريتنى سبيرز أيقونة البوب الأمريكية يحقق مبيعات ضخمة فى الغرب كتاب بريتنى سبيرز
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق كتاب "The Woman in Me"، لنجمة البوب الأمريكية بريتنى سبيرز مبيعات ضخمة منذ صدوره رسميًا، وقد باع عددًا كبيرًا من النسخ في الولايات المتحدة وأوروبا، وهو كتاب مذكرات يتناول تفاصيل حياة النجمة الأمريكية التي تعرضت حياتا لمنعطفات خطيرة وتحولات غير طبيعية في مسيرتها التي بدأت بنجاح خرافى عالمي منذ كانت بريتنى سبيرز مراهقة إذ كانت ألبوماتها تحقق أعلى المبيعات حول العالم.

تسرد بريتنى سبيرز في كتاب "المرأة التي بداخلي" قصة شجاعة ومؤثرة بشكل مدهش عن الحرية والشهرة والأمومة والبقاء والإيمان والأمل.

في يونيو 2021، كان العالم كله يستمع بينما كانت بريتني سبيرز تتحدث في جلسة علنية حول قضية الوصية المفروضة عليها منذ عام 2008، حيث وضعت منذ ذلك الحين قيد الوصاية عليها من والدها جيمى سبيرز وكان تأثير صوتها مؤثرا بشكل لا يمكن إنكاره، وقد غير مسار حياتها وحياة عدد لا يحصى من الآخرين، وفى الكتاب تتخذ من هذه اللحظة منطلقا لتكشف لأول مرة عن رحلتها المذهلة والقوة الكامنة في قلب أحد أعظم الفنانين في تاريخ موسيقى البوب.

كتاب بريتنى سبيرز الرائد، المكتوب بصراحة وروح الدعابة، يسلط الضوء على القوة الدائمة للموسيقى والحب وأهمية أن تحكي المرأة قصتها، بشروطها الخاصة.

وتعد أيقونة البوب ​​بريتني سبيرز الحائزة على جوائز البلاتينية المتعددة والحائزة على جوائز جرامي واحدة من أكثر الفنانات نجاحًا وشهرة في تاريخ الموسيقى، حيث تم بيع أكثر من 100 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم، وفي عام 2021، تم اختيارها كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في مجلة تايم. تمت إضافة ألبوم سبيرز Blackout إلى مكتبة وأرشيفات Rock & Roll Hall of Fame في عام2012، وهي تعيش في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة