وندعمه لاستكمال الإنجازات..

رئيس حزب مصر أكتوبر: الرئيس السيسي قضى على الإرهاب والعشوائيات في مصر

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 09:29 م
رئيس حزب مصر أكتوبر: الرئيس السيسي قضى على الإرهاب والعشوائيات في مصر الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إن الحزب يتشرف بدعم المرشح عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة لاستكمال الإنجازات وخطة التطوير فى الجمهورية كافة، ويكفى أنه قضى على الإرهاب والعشوائيات، وأن الدول المجاورة تعاني أزمات عدة ولذا نحتاج إلى استقرار في مصر، مؤكدة أن استقرار الوطن يرتبط بنجاح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة واستكمال مسيرة التنمية.
 
 
وأضافت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن الاستقرار في مصر يعتمد على المواطن المصري ووعيه في مساندة القيادة السياسية أمام المكائد والمؤامرات الخارجية تجاه مصر.
 
 وتابعت أن محافظة الشرقية كانت من أولى اهتماماتنا ليكون فيما مؤتمرنا الثاني لكونها تمتاز بمسار العائلة المقدسة والفتح الإسلامي دخل من الشرقية ويوجد بها مسجد سادات قريش وهو أول مسجد بني بالاسلام وهذا نسيج من الأقباط والمسلمين، كما يتميز أهالى الشرقية بالوعي السياسي، ودائما تتصدر المحافظة المركز الأول فى التصويت فى الانتخابات.
 
 جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة والذى نظمه حزب مصر أكتوبر، بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، بحضور جمع من المواطنين يتقدم القيادات الشعبية ورموز المجتمع المدنى وشيوخ العائلات والنوب ممثلين عن القوى السياسية، بدأ المؤتمر بتلاوة من القرآن الكريم، وعرض فيلم تسجيلى عن المشروعات القومية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
يذكر أنه نظمت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الشرقية،  مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، وذلك في  مدينة بلبيس،تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب،وذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي الأحزاب والقوى السياسة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والشخصيات العامة والإعلاميين ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة