مصر هتروح كأس العالم.. توقعات الجماهير لمباراة الفراعنة مع جيبوتى.. فيديو

الخميس، 16 نوفمبر 2023 05:00 م
مصر هتروح كأس العالم.. توقعات الجماهير لمباراة الفراعنة مع جيبوتى.. فيديو منتخب مصر
فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر لمرة القدم، لمواجهة منتخب جيبوتي، مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي يتواجد خلالها منتخب مصر في المجموعة الأولى بها مع منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون.

ورصدت كاميرا اليوم السابع توقعات عدد من الجماهير لنتيجة مباراة اليوم بين منتخب مصر وجيبوتي ، التي تنطلق الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، وجاء توقع الجمهور الفوز بنتيجة كبيرة على منتخب جيبوتي والصعود لكأس العالم فى نهاية التصفيات.

تذاع مباراة منتخب مصر أمام جيبوتى على قناة أون تايم سبورت بعد حصولها على حقوق نقل مباريات الفراعنة فى تصفيات المونديال خارج وداخل مصر.

جدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجح فى الحصول على حقوق البث التلفزيونى لكافة مباريات منتخب مصر الأول فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت والبنك الأهلى المصرى وشركة اتصالات مصر، كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية فى باقى مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.

ووعدت إدارة "أون تايم سبورتس" و قطاع القنوات الرياضية بالمتحدة انها ستقدم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان، طوال مدة التصفيات الممتدة من الان و حتى 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصاً لمباريات التصفيات الإفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة