رودرى وجايا خارج قائمة إسبانيا لمواجهة قبرص فى تصفيات يورو 2024

الخميس، 16 نوفمبر 2023 01:47 م
رودرى وجايا خارج قائمة إسبانيا لمواجهة قبرص فى تصفيات يورو 2024 رودري وجايا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن إستبعاد الثنائي رودري وجايا من قائمة منتخب إسبانيا لمواجهة قبرص السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات يورو 2024.

ذكرت شبكة "aficiondeportiva"الإسبانية، إن لويس دي لا فوينتي مدرب الماتدور قرر إستبعاد الثنائي رودري نجم وسط مانشستر سيتي ولويس جايا لاعب فالنسيا الإسباني، بسبب معاناة الثنائي من الإجهاد وعدم جاهزيتهم بنسبة 100% للمشاركة في المباراة.

أضافت، إن رودري خاض أكثر من 1200 دقيقة مع مانشستر سيتي منذ إنطلاق الموسم الجاري، وهو الأمر الذي جعله غير جاهزًا بدنيًا بنسبة 100% للمشاركة مع الفريق السماوي، خاصة وأن بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز يتعمد عليه في تشكيلته الأساسية.

وهو الأمر الذي دفع دي لا فوينتي مدرب اللاروخا لإستبعاده من قائمة مباراة قبرص، ليكون جاهزًا للمشاركة ضد جورجيا في الجولة الختامية لتصفيات يورو 2024.

كما فضل مدرب إسبانيا، إراحة لويس جايا أيضًا من مباراة قبرص، لاسيما وأنه تعرض لإصابة قوية نهاية سبتمبر الماضي، حرمته من الإنضمام إلي معسكر الماتدور الدولي السابق في أكتوبر.

جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا حسم تأهله إلى نهائيات يورو 2024، على رأس المجموعة الأولى فى مشوار التصفيات، برصيد 15 نقطة، ويرافقه المنتخب الأسكتلندى الوصيف بفارق الأهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة