باقية على الذكريات.. هنا الزاهد تحتفظ بصورها مع فهمى على إنستجرام

الخميس، 16 نوفمبر 2023 01:07 م
باقية على الذكريات.. هنا الزاهد تحتفظ بصورها مع فهمى على إنستجرام هنا الزاهد واحمد فهمي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضلت النجمة هنا الزاهد التعامل برقى بعد انتهاء علاقتها بالنجم أحمد فهمى، ورغم الانفصال منذ أشهر وإعلان الطلاق رسميا أمس الأربعاء إلا أن هنا ما زلت تحتفظ بصورها مع فهمى من خلال حسابها على إنستجرام، والتى تظهر الأوقات والذكريات الحلوة التى جمعتهما أثناء فترة الزواج التى دامت 4 سنوات.

احمد فهمي يحتفظ بصورة مع هنا الزاهد
احمد فهمي يحتفظ بصورة مع هنا الزاهد
فهمي وهنا الزاهد علي الانستجرام
فهمي وهنا الزاهد علي الانستجرام
هنا الزاهد تحتفظ بصورها مع احمد فهمي
هنا الزاهد تحتفظ بصورها مع احمد فهمي
هنا الزاهد لم تحذف صور فهمي رغم الطلاق
هنا الزاهد لم تحذف صور فهمي رغم الطلاق
هنا الزاهد واحمد فهمي علي الانستجرام رغم الطلاق
هنا الزاهد واحمد فهمي علي الانستجرام رغم الطلاق

ولم يكن هذا تصرف هنا الزاهد فقط بل احتفظ فهمى أيضا بالصور التى تجمعهما على حسابه الشخصى على إنستجرام، وهو ما يثبت أن علاقة الثنائى انتهت وسط أجواء من الود والاحترام.

وكان كل من هنا الزاهد وأحمد فهمي يشاركان جمهورهما طول الوقت بصور وفيديوهات تجمعهما وتكشف كيف يقضيان وقتا سعيدا سويا، طوال سنوات الزواج، منذ رحلة شهر العسل وحتي الأيام الاخيرة قبل انفصالها والذي يقال انه منذ 3 أشهر. 

وأعلنت النجمة هنا الزاهد انفصالها عن زوجها النجم أحمد فهمى رسمياً بعد زواج 4 سنوات، "هنا" كتبت على استورى حسابها بموقع إنستجرام: "الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

هنا الزاهد واحمد فهمي

مصادر كشفت أن انفصال الثنائى تم منذ 3 أشهر تقريباً دون حدوث طلاق رسمى، حيث انتظر الثنائى إنهاء إجراءات الطلاق، والتى تأخرت بسبب انشغال الثنائى بتصوير أعمالهما الفنية.

حيث كانت "هنا" تصور فيلم "فاصل من  اللحظات اللذيذة" ومسلسل "إقامة جبرية"، بينما أحمد فهمى كان خارج القاهرة من أجل العمل على أكثر من مشروع سينمائى جديد.

وبحسب المصادر فإن الأشهر الماضية شهدت توتر العلاقة بين هنا وأحمد ووصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود وهو ما جعل "هنا" تترك منزل الزوجية خلال الثلاثة أشهر الماضية.

واستقرت فى منزل والدتها وذلك بعدما تم الاتفاق بين الثنائى على الانفصال بشكل رسمي في هدوء وتزوج أحمد فهمى وهنا الزاهد عام 2019  بعد قصة حب قصيرة.

وتعاونا فنياً فى أعمال "الواد سيد الشحات"  الذى عرض في شهر رمضان 2019 ، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية وفيلم "مستر إكس" الذى عرض مؤخراً فى السينمات وكذلك مسلسل إذاعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة