لوبيتيجى يرفض عرض تدريب الاتحاد السعودى بسبب الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 01:10 م
لوبيتيجى يرفض عرض تدريب الاتحاد السعودى بسبب الدورى الإنجليزى لوبيتيجي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء موقف المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي من تدريب فريق اتحاد جدة السعودي خلفا للمدرب البرتغالي المقال نونو سانتو. 
 
وارتبط اسم لوبيتيجي، بتدريب فريق اتحاد جدة السعودي لقيادته في منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية الشهر المقبل. 
 
وأكد فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق بشبكة "سكاي سبورتس"، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أن جولين لوبيتيجي يتجه لرفض عرض تدريب نادي الاتحاد السعودي خلفًا للمدرب البرتغالي نونو سانتو.
 
وقال رومانو، عبر حسابه على منصة "إكس"، : "سيرفض المدرب جولين لوبيتيجي عرض نادي الاتحاد، لأن تركيز المدرب الإسباني منصبًّا على التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز".
 
ويتجه جولين لوبيتيجي لرفض عرض الاتحاد السعودي للمرة الثانية بعدما رفض قيادة العميد فنيا في وقت سابق. 
 
وقالت صحيفة "الشرق الأوسط"، قالت في تقرير لها إن المفاوضات تعثرت بين الطرفين بسبب بعض المطالب الإضافية للمدرب الإسباني.
 
وتابعت أن إدارة "النمور" قامت بتعليق المفاوضات مع لوبيتيجي خلال الفترة الحالية، نظرًا لتغيير مطالبه المالية ومدة العقد.
 
بينما  اقترب الاتحاد بحسب تقارير من التوصل لاتفاق نهائي مع الأرجنتيني مارسيلو جالاردو مدرب ريفربليت السابق، وذلك لكي يتولى تدريب الفريق السعودي.
 
ورحل لوبيتيجي (57 عامًا) عن تدريب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي بعد نهاية الموسم المنتهي 2022-23،  وحاليًا لا يعمل مع أي فريق.
 
وقاد المدرب الإسباني أندية أوروبية كبيرة على غرار ريال مدريد، وإشبيلية، وبورتو، كما أشرف سابقًا على تدريب منتخب بلاده.
 
وتولى سانتو تدريب الاتحاد خلفًا للروماني كوزمين كونترا؛ حيث تمكن صاحب الـ49 عامًا  خلال الموسم الماضي من حصد أول ألقابه مع "العميد" عقب الفوز بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخ النادي، قبل أن يُنهي الموسم بالتتويج بلقب الدوري السعودي.
 
وإجمالًا، لعب الاتحاد تحت قيادة سانتو 52 مباراة بكافة المسابقات حتى الآن، حقق خلالها الفوز 36 مرة، وتعادل 9 مرات، وخسر في 7 مباريات، وسجل الفريق في ولايته 111 هدفًا، واستقبلت شباكه 42 هدفًا، استنادًا إلى بيانات 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة