الزمالك يترقب عروض ثلاثى الفريق بعد قرار بيعهم

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 09:00 ص
الزمالك يترقب عروض ثلاثى الفريق بعد قرار بيعهم أحمد فتوح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب مسئولو الزمالك وصول عروض لثلاثى الفريق أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى حارس المرمى بعد التمسك بقرار عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
ويرفض مسئولو الزمالك التراجع عن قرار بيع ثلاثى الفريق بعد ما بدر منهم من عدم التزام على حد وصفهم ليلة مباراة زد بدورى nile وخروجهم من المعسكر  دون إذن من الجهاز الفنى.
 
ويفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جهود ثلاثى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى في ثلاثة مباريات،بعد قرار إيقافهم لمدة شهر،من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.
 
ويغيب الثلاثى وفقاً لقرار الزمالك الذى بدأ من يوم 7 نوفمبر، عن مواجهة أبو سليم الليبى بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ومودرن فيوتشر بدورى nile وسوار الغينى، في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.
 
وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 20% من قيمة عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق، و15% من مصطفى الزنارى مدافع الفريق، بعد واقعة خروجهما من معسكر مباراة زد، كما قرر المجلس استمرار إيقاف الثلاثي فتوح والزناري وصبحي شهر عن المشاركة في المباريات مع استمرار عرضهم جميعا للبيع في نهاية الموسم، واخطار المنتخب الوطني بالعقوبات.
 
كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 25% من عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض، على خلفية ترك معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني للزمالك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة