إعلامية فلسطينية: ما نراه الآن فى غزة هو حصار لكل البشر

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 07:31 م
إعلامية فلسطينية: ما نراه الآن فى غزة هو حصار لكل البشر الإعلامية الفلسطينية إيمان بعلوشة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية الفلسطينية، إيمان بعلوشة، إن عائلتها تم تهجيرها من مدينة المجدل بالأراضي الفلسطينية، وانتقلوا إلى قطاع غزة بعد النكبة.
 
وأضافت خلال لقائها ببرنامج"السفيرة عزيزة" الذي يذاع على قناة "dmc": "جدى وجدتي وأعمامي، كلهم تم تهجيرهم، الآن أنا خارج غزة، لكن والدتي وإخوتي وأبنائهم هناك، وما يحكونه عما يجري هناك صعب، عائلات كاملة تمت إبادتها".
 
وقالت: "كنا نعيش على ذكرى النكبة وألمها، ولكن ما نراه الآن في غزة صعب كثيرا، وأنا عاصرت انتفاضة الأقصى لأني كنت أعمل في تلفزيون فلسطين في الأخبار، وعلمت معنى أن الطيران يطير فوق مبنى التلفزيون ليقصفه، لأن إسرائيل تعتبر التلفزيون الفلسطيني محرض، لأنه فقط ينقل الحقيقة وما يفعلونه".
 
وتابعت: "الاحتلال قصف مبنى الفضائية ومبنى الإذاعة، وحاصروا ياسر عرفات، وأبادوا مخيم جنين، والآن ما نراه في غزة هو حصار لكل البشر".
 
وقالت: "أيا كان الهدف لا مبرر لاستباحة قتل الأطفال، وهم الآن اقتحموا مستشفى الشفاء، أكبر مستشفى في قطاع غزة، ويضم مباني جراحة وعمليات وعناية مركزة والتي توقفت عن العمل لعدم وجود إمكانيات ووقود للمولدات، مر علينا 40 يوم من الدمار والتهجير القسري والقتل، والأسوأ أنك لا تتواصل مع الأهل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة