فلسطينية لـ مساء dmc: فقدت 12 شخصا من العائلة ونشكر مصر على ما تقدمه لنا

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 10:53 م
فلسطينية لـ مساء dmc: فقدت 12 شخصا من العائلة ونشكر مصر على ما تقدمه لنا جانب من اللقاء
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الإعلامية إيمان الحصري، حلقة خاصة ببرنامج "مساء dmc" مع مصابي الحرب على غزة من محافظة شمال سيناء، للتعرف على الكواليس المرعبة التي واجهوها خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

بدوره، قال الدكتور وجدي أمين، مدير عام الإدارة العامة للأمراض الصدرية بوزارة الصحة، إن هناك فريق طبي مجهز ومدرب على استقبال الحالات المصابة من الحرب على غزة، قبل أن يتم توزيعهم على عمليات جراحية في المستشفيات المصرية.

وقالت خالة طفلة تدعى إيمان مصابة في حرب غزة، إن الطفلة فقدت والدتها و12 فردا من عائلتها في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتتبقى هي وشقيقها فقط الآن، متابعه: "واجهت الطفلة إيمان صدمة عند إفاقتها بعد غيبوبة لمدة 20 يوما، بعد فقدان كل هذا العدد من عائلتها".

وتابعت خالة إيمان: "نحن شعب صابر جدا، وربنا يصبرنا على ما نحن فيه، لأن حجم المجازر كبير جدا، ورأينا أشياء لم نكن نتخيلها أبدا، وهناك مرضى لا يستطيع أحد إنقاذهم في مستشفى الشفاء المحاصر في غزة، ونحن نشكر كل الدولة المصرية والشعب المصري نفسه على ما يقدمه لنا في مصر".

وقال طفل مصاب جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، يدعى أحمد يوسف، في مصر الكل قابلنا بصدر رحب، وأول مرة أجي مصر وانبسطت جدا"، فيما وجهت والدة الطفل أحمد الشكر للمسئولين في مصر على الاهتمام الكبير بوالدها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة