محمد الجالى: الشركة المتحدة كيان عملاق وتدعم الأشقاء فى فلسطين

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 05:53 م
محمد الجالى: الشركة المتحدة كيان عملاق وتدعم الأشقاء فى فلسطين محمد الجالى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي محمد الجالي، مدير تحرير "اليوم السابع"، أن الدولة المصرية خلال أزمة غزة الحالية تعمل بجد وتقدم دعما غير محدود لصالح الأشقاء فى فلسطين وحدها فى المنطقة، متابعا: "على أرض الواقع التى تفعل هى مصر.. الكلمات الصادقة والمباشرة كانت من القيادة المصرية منذ اليوم الأول.. والرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى 27 اتصالا مع مسئولين دوليين منذ السابع من أكتوبر وحتى الأول من نوفمبر الماضى".
 
وأضاف "الجالي" خلال حواره فى قناة "اكسترا نيوز": "دخول هذه المساعدات إلى قطاع غزة إنجاز كبير جدا فى ظل تعنت الجانب الإسرائيلى والجانب المصرى كان حريصا على دخول المساعدات ومصر وحدها أدخلت أضعاف كل المساعدات الواردة من كل دول العالم والمنظمات الدولية وأصرت الدولة المصرية على فتح معبر رفح ودخول المساعدات وهو تحدى كبير للدولة المصرية ونجحت الأجهزة المصرية والدبلوماسية بضرورة إدخال المساعدات الإنسانية". 
 
وتابع: "لا بد أن نفخر بكيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. هذا الكيان الذى ولد عملاقا وكان على عاتقها أدوار كثيرة ومنها استعادة روح الهوية المصرية مرة أخري بعد سنوات من الزيف ومحاولات السيطرة عليها.. ورأينا ذلك فى الإنتاج التليفزيوني والدرامي والدور الكبير لها فى رعاية الموظفين والعمال فيها.. وكانت الشركة المتحدة منذ أول يوم للأزمة فى غزة فتحت أبوابها للدعم ورأينا الوفد الإعلامي بالأمس، وهي رسالة بأن الشعب المصري كله على قلب واحد لدعم القضية الفلسطينية.. ونقدم خالص التعازي إلى الزميل مصور "القاهرة الإخبارية" الذي استشهد فى أحداث غزة.. وهناك إشادة كبيرة بالرسالة التى تقدمها قنوات الشركة المتحدة فى تغطية الأحداث فى غزة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة