عمرو الفقى: المساعدات شيء بسيط نقدمه للأشقاء الفلسطينيين وقبائل سيناء أهل كرم

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 10:52 م
عمرو الفقى: المساعدات شيء بسيط نقدمه للأشقاء الفلسطينيين وقبائل سيناء أهل كرم عمرو الفقى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن بداية زيارة وفد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كانت بمستشفى العريش العام وكانت زيارة مؤثرة للغاية، والمنظر صعب حيث أطفال فقدوا أهلهم وأشقائهم في الحرب على غزة.

وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في تصريحات لبرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on: تعاطفنا مع الشعب الفلسطيني ليس من فراغ لأن ما يحدث في غزة شيء غير طبيعى لم نراه من قبل.. ولم نرى السكون لمنظمات الدولية بهذا الشكل فما يحدث ضد غزة شيء منظم".

وتابع عمرو الفقى :"المساعدات شيء بسيط نقدمه للأشقاء الفلسطينيين ومصر تقدم شيء عظيم فيما يتعلق بالمساعدات والشعب المصرى يقدم ملحمة في التبرع لغزة، لأن جزء كبير من المساعدات التي تدخل للشعب الفلسطيني هي تبرعات مصرية".

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، :"ندعم الشعب الفلسطيني ليس فقط بالمساعدات بل الدعم الحقيقى من أول يوم فيما يتعلق بنقل الصورة إلى العالم لأن ما يحدث في غزة مذابح لا يمكن لأى إنسان طبيعى أن يسكت عليها واستطعنا توصيل صوت الفلسطينيين إلى العالم أجمع".

وعن قبائل سيناء قال عمر والفقى:"هم أهل الكرم واستقبلونا بحفاوة وكرم ودور القبائل في سيناء كبير بدأ منذ العدوان الإسرائيلي على سيناء ومساعدتهم للجيش المصرى ثم الإرهاب ومساعدتهم للجيش المصرى ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة