المؤبد لسائق لاتجاره فى الهيروين والحشيش بطوخ

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 02:29 م
المؤبد لسائق لاتجاره فى الهيروين والحشيش بطوخ سجن
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين خالد على ابراهيم على ومحمد عبد المعز الغمراوي، بالسجن المؤبد لسائق لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة الحشيش والهيروين، بدائرة مركز طوخ في محافظة القليوبية.
 
وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 10612 لسنة 2023 مركز طوخ، والمقيدة برقم 1186 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "ع. س. س"، محبوس، 55 سنة، سائق، مقيم دائرة مركز طوخ، لأنه بدائرة مركز طوخ محافظة القليوبية، أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار، كما أحرز جوهراً مخدراً "حشيش" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.
 
وتوصلت تحريات المباحث، أن المتهم حال خروجه من مسكنه لاستقلال السيارة تم ضبطه وبتفتيشه عثر على مبلغ مالي وهاتف محمول وكذا عثر بجيب الجلباب الآخر على عدد 2 هاتف محمول وبتفتيش السيارة عثر على حقيبة بداخلها 10 قطع لجوهر الحشيش المخدر، وكذا على الأسطوانة لجوهر الهيروين المخدر و كذا حقيبة بداخلها مبلغ مالي وقدره 32 ألف جنيه.
 
وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار فيها والمبلغ المالي هو من متحصلات اتجاره في المواد المخدرة والهواتف المحمولة لاستخدامها في تسهيل الاتصال بعملائه من تجار ومتعاطي المواد المخدرة والسيارة قيادته لاستخدامها في تنقلاته في توزيع وترويج المواد المخدرة.
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة