البرتغالي سانتو يكلف الاتحاد السعودى 4 ملايين يورو بعد إقالته

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 03:37 م
البرتغالي سانتو يكلف الاتحاد السعودى 4 ملايين يورو بعد إقالته نونو سانتو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء ، أن عقد المدرب البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم المقال، مع ناديه يخلو من أي شرط جزائي.

وأقال الاتحاد مدربه سانتو بسبب سوء النتائج، واتَّفق مع الإسباني جولين لوبيتيجي عوضًا عنه، لتولي مهام قيادة الفريق الفنية بحسب مصادر إعلامية.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية نقلا عن مصدرها ، أن الاتحاد سيدفع رواتب سانتو المتبقية في العقد نحو 8 أشهر، ويبلغ مجموعها المالي نحو 4 ملايين يورو، كما وقَّع الطرفان اتفاقية ملزمة لتسليمه رواتبه كافة بآلية ووقت محددين.

وحقَّق سانتو بطولة الدوري السعودي العام الماضي للاتحاد بعد غياب 14 عامًا، إضافة إلى كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

فيما يسابق فريق اتحاد جدة السعودي الزمن للتعاقد مع مدرب لقيادة العميد خلال فترة التوقف الدولي الحالية قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في السعودية الشهر المقبل.

ويشارك نادي الاتحاد السعودي في مونديال الأندية باعتباره بطلًا للدوري السعودي، حيث يتبقى 29 يومًا على الانطلاقة الرسمية لكأس العالم للأندية في نسختها الـ20، والمقامة في الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر 2023 في السعودية.

وأقال الاتحاد مدربه البرتغالي نونو سانتو، لسوء النتائج، وعُيّن المدرب المؤقت السعودي حسن خليفة لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

ويرتبط اسم الإسباني جولين لوبيتيجي المدرب السابق لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي بقيادة الاتحاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة