أحمد حسام طه حكما مساعدا بمباراة فرنسا وكوريا فى كأس العالم للناشئين

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 12:41 م
أحمد حسام طه حكما مساعدا بمباراة فرنسا وكوريا فى كأس العالم للناشئين احمد حسام طه
كتب حسن السعدنى و حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أختارت لجنة الحكام بالإتحاد الدولي لكرة القدم  ، الحكم المساعد الدولي أحمد حسام طه بمباراة فرنسا وكوريا الجنوبية المقرر لها غدا الأربعاء في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما بأندونيسيا،بعد ظهوره المميز في المباراة  الأولي بين فنزويلا و نيوزيلندا.

ويضم طاقم تحكيم المباراة كل من : معتز الشلماني حكم ساحة  "ليبيا"، خليل حساني مساعد أول "تونس"، أحمد حسام طه مساعد ثان "مصر"  ، منير السوري حكم رابع " إندونيسيا"، ايفانجوليو اجيلوس حكم فيديو "اليونان"،  عبدالله جمالي حكم مساعد فيديو " الكويت".

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الحكم المساعد الدولي أحمد حسام الدين طه، للتواجد ضمن قائمة حكام كأس العالم تحت 17 عاما بإندونيسيا.

ووصل الحكم المساعد المصري أحمد حسام طه في العام الماضي إلى مباراته المائة في مسيرته التحكيمية، بعدما شارك مع إبراهيم نور الدين في إدارة لقاء الأرجنتين والإمارات الودي الذى انتهى بفوز راقصو التانجو بخماسية دون رد.

وحرص أحمد حسام طه على توثيق هذه الرقم المميز، حيث كتب على صفحته: "الحمد لله الوصول للمباراة رقم مائة دوليا، 9 سنوات أمضيتها كحكم بالقائمة الدولية لمصر هي صفحات في سجل واحد عنوانه الإيمان بقدرة الله عز وجل، وأعتبر مباراة اليوم بين الأرجنتين والإمارات وردود الفعل التي فاقت توقعاتي هي بمثابة تكريم للوصول للمباراة رقم 100 في مسيرتي كحكم مساعد دولي، أعتبرها دافعاً يزيد من عزيمتي لتحقيق المزيد إن شاء الله".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة