ليفاندوفسكي يتصدر قائمة الأكثر حسما فى الدوري الإسباني

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 03:00 ص
ليفاندوفسكي يتصدر قائمة الأكثر حسما فى الدوري الإسباني ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة على نظيره جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، في  قائمة الأكثر حصدا للنقاط لانديتهم في مسابقة الدوري الاسباني هذا الموسم.

وقاد ليفاندوفسكي مؤخرا الفريق الكتالوني للفوز 2-1 على ديبورتيفو ألافيس، حيث سجل الثنائية في الدقيقتين 53 و78، بينما أحرز لألافيس صامويل أموروديون، في الدقيقة 1.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ليفاندوفسكي أصبح أكثر لاعب في الليجا يحصد نقاطا لفريقه بأهدافه، هذا الموسم، حيث سجل 7 أهداف وحصد 10 نقاط.

وياتي خلف ليفاندوفسكي الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، بإحراز 10 أهداف وتحقيق 9 نقاط، أما في المركز الثالث فيحل جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، بتسجيل 7 أهداف وحصد 8 نقاط.

ترتيب الدوري الاسباني
 

ويحتل فريق جيرونا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 16.

بينما جاء فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 9.

وحل نادي برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 13.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة