قياسات وزن تنتظر نجوم الأهلى بعد انتهاء فترة الراحة استعداداً لميدياما الغانى

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 07:00 م
قياسات وزن تنتظر نجوم الأهلى بعد انتهاء فترة الراحة استعداداً لميدياما الغانى الاهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى اخضاع لاعبيه لقياسات وزن عقب نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق والمقدرة بسبعة أيام .
 
وتعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت باستاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفا على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.
 
يستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجارى فى التاسعة مساءً بالقاهرة.
 
قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي أقيمت بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، وأسفرت عن تواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة مع أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.
 
استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي المالى بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة