نادي برشلونة.. خلاف حول مصير رافينيا فى الصيف

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 05:36 م
نادي برشلونة.. خلاف حول مصير رافينيا فى الصيف رافينيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن نادي برشلونة بدأ يقيم لاعبه البرازيلي رافينيا، لبحث إمكانية الاستغناء عنه في الصيف المقبل، لاسيما بعد تراجع أداؤه مع الفريق الكتالوني.

نادي برشلونة

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن هناك نقاشًا داخليًا في نادي برشلونة حول تقييم لاعب البارسا، حيث إن ديكو المدير الرياضي للنادي يثق به، لكن وضعه الحالي سيتم تقييمه مرة اخرى بالصيف خصوصًا أن اسمه ما زال مهم بالميركاتو لدى العديد من الأندية.

أشارت الصحيفة إلى أن الصيف الماضي حاول نيوكاسل وأندية من السعودية تقديم عروض لرافينيا لكن اللاعب أراد البقاء بدعم من ديكو.

ولم يتمكن رافينيا من حجز مكان أساسي في برشلونة على مدار موسمين، ومن الممكن أن يضطر البارسا إلى البيع، خاصة مع قلة موارد النادي، ويبدو أن إبقاء لاعب بقيمته على مقاعد البدلاء أمر غير منطقي مع ظهور لاعبين أمثال لامين يامال.

نادي برشلونة

في سياق آخر، احتفل نادي برشلونة بالوصول إلى 200 هدف تحت قيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز، بعد الفوز بالأمس على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1 في الجولة 13 من الدوري الإسباني، حيث رفع الفريق رصيده بهذه النتيجة إلى 30 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

نادي برشلونة يحتفل بتألق تشافي

نشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة تقريرا عن الـ200 هدف مع تشافي فى مباراته رقم 107 والتى شهدت استقبال تقريبًا نصف عدد الأهداف التى سجلها الفريق حيث اهتزت شباك البلوجرانا 103 مرة مع المدرب الشاب.

يتصدر روبرت روبرت ليفاندوفسكي ترتيب هدافي برشلونة مع تشافي حيث سجل 41 هدفًا من الـ200 التى سُجلت يليه فيران توريس (19)، بيدري وأوباميانج (13)، أنسو فاتي ورافينيا (12) وديمبيلي (10).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة