عمرو الفقى: ندعم الأشقاء الفلسطينيين بشكل واضح منذ بداية العدوان على غزة ونهدف لتوصيل الصورة الحقيقية.. الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـ"المتحدة للخدمات الإعلامية": دور قبائل سيناء مهم في حماية أرض الوطن

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 10:25 م
عمرو الفقى: ندعم الأشقاء الفلسطينيين بشكل واضح منذ بداية العدوان على غزة ونهدف لتوصيل الصورة الحقيقية.. الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـ"المتحدة للخدمات الإعلامية": دور قبائل سيناء مهم في حماية أرض الوطن عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الرسالة الأساسية لحضورنا مؤتمرا شعبيا حاشدا نظمه شيوخ قبائل سيناء، هي دعم الأشقاء فى فلسطين.

وأكد عمرو الفقى أن الدعم للقضية الفلسطينية متواجد منذ اليوم الأول للعدوان على غزة، والشركة المتحدة تقوم بدورها فيما يخص من عرض الحقيقة وتوصيل الصورة للجميع، وزيارة اليوم تكملة للدعم الذى حدث فى الفترة الماضية.

وأضاف عمرو الفقى، خلال مداخلة ببرنامج "آخر النهار" على قناة النهار، أن القضية الفلسطينية قضية الشعب المصرى كله، وما يحدث فى غزة شيء صعب، والخدمة المقدمة من مستشفى العريش على أعلى مستوى لم نتوقعها.

وتابع عمرو الفقى، اليوم، هو استكمال للزيارة السابقة التى كانت مع رئيس الوزراء وشهدنا منتهى الكرم من جانب شيوخ وقبائل سيناء، وهم أبطال حاربوا الإرهاب ونحن دائما معهم، والقضية تستحوذ على اهتمامنا الكبير.

وأكد عمرو الفقى، شعرت بالسعادة خلال زيارة معبر رفح، وما رأيناه على الواقع للأطفال المصابين غير الذى رأيناه فى الصورة أو على القنوات التليفزيونية، وكلنا واحد ونمثل الإعلام المصرى.

وقال عمرو الفقى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كان لها الدعم الواضح من خلال الكلمة والصورة لدعم الشعب الفلسطينى وندعم الأشقاء الفلسطينيين بشكل واضح منذ العدوان على غزة ونعمل على توصيل رسالة الفلسطينيين للعالم، وذهبنا اليوم بدعم مادى تمثل فى 150 طنا من المعونات الغذائية لتقديمها للأشقاء فى غزة.

وأضاف الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى تصريحات لبرنامج فى المساء مع قصواء المذاع على قناة سى بى سى: "زرنا مستشفى العريش وقابلنا المصابين الأطفال، والخدمة الطبية المقدمة متميزة وشيء مشرف وأهالى المصابين كانوا جميعهم يشيدون بالخدمة الطبية المقدمة من مستشفى العريش".

وتابع عمرو الفقى: "قابلنا مشايخ القبائل، وليست هذه أول زيارة، وكنا فى زيارة أخرى مع رئيس الوزراء، وقبائل سيناء لعبت دورا مهما فى حماية أرض الوطن وقدمنا لهم اليوم التحية على ذلك ".

ونعى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المصور بقناة القاهرة الإخبارية الذى استشهد فى العدوان الإسرائيلى على غزة، قائلا :"ربنا يرحمهم جميعا وفوضنا أحمد الطاهرى فى تقديم كل ما يمكن لأسرته ولم نتأخر أبدا ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة