تشيلسي ضد مانشستر سيتي.. رودرى: نشعر بالإحباط وكنا قريبين من الفوز

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 10:35 ص
تشيلسي ضد مانشستر سيتي.. رودرى: نشعر بالإحباط وكنا قريبين من الفوز رودرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى رودرى، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، أن فريقه عانى أمام منافسه تشيلسى، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024، قبل توقف البريميرليج بسبب فترة التوقف الدولية التى تقام حتى نهاية الأسبوع المقبل.

وقال رودرى فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى "شعرنا بالإرهاق لكي أكون صريح، هذه النوعية من المباريات بهذا الإيقاع، نعرف كم ستكون صعبة هنا، الفريق الذي قاموا ببناءه"، مضيفا "أعتقد أننا كنا قريبين جدًا من الفوز بالمباراة، وهذا يمثل إحباط بالنسبة لنا".

وأضاف نجم مانشستر سيتي "لديهم لاعبين رائعين، وقعوا مع لاعبين جيدين، ارتفع مستوى هذا الفريق، لذلك كنا نعرف ماذا سيحدث، لا أعتقد بأنه كان واحد من أفضل مستوياتنا"، موضحا "تحية كبيرة للفريق المنافس بالفعل، لديهم لاعبين جيدين وكانوا على ملعبهم وقاموا بالضغط".

وواصل رودرى تصريحاته قائلا "لدينا إحساس بعض الشيء عندما لا نكون أنفسنا، ولكن النتيجة هو أننا كنا نريد الفوز، هذا مهم، وكنا نعرف ما نريده لتحقيق الفوز"، مضيفا "كفريق نحن ندعم بعضنا البعض، وسنستمر في التقدم، سنواصل الاستمرار".

واستكمل نجم مان سيتى تصريحاته قائلا "سنذهب للتوقف الدولي بفارق نقطة لنا، الأول في الدوري، نريد الاسترخاء ثم العودة"، موضحا "في هذا الوقت نواصل الدفع، في بعض الأحيان كرة القدم تكون كذلك، وعلينا النظر للأمام، ونصلح بعض الأخطاء".

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتعادل واحدة وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 12 هدفا، ليتقدم بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول وأرسنال أصحاب المركزين الثانى والثالث بـ27 نقطة، وتوتنهام الرابع بـ26 نقطة ويأتى أستون فيلا فى المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

فيما يأتي فريق تشيلسي فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في 4 وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 16 هدفا.

وحسم التعادل 4-4 القمة المثيرة بين الفريقين في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ماتش تشيلسي وسيتي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة