بمشاركة حمادة هلال..

مفاجأة من عمرو الليثي بتحقيق حلم فتاة ووالدتها بتوفير كرسي متحرك

الأحد، 12 نوفمبر 2023 11:44 م
مفاجأة من عمرو الليثي بتحقيق حلم فتاة ووالدتها بتوفير كرسي متحرك جومانا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، السيدة ابتسام والتي وهبت حياتها لأولادها ولابنتها جومانة المصابة بمرض نادر ولا تستطيع الحركة ولديها ابن يدعى "يوسف"، بعد أن تخلى عنها زوجها وطالبها بالتخلي عن ابنتها المعاقة.
 
وبدأت الواقعة بلقاء يوسف بالفنان حمادة هلال مصادفة وتحدث عن أخته ومعاناتها ، واتصل الفنان حمادة هلال بالإعلامي الدكتور عمرو الليثي والذي استضافهم ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع على قناة الحياة.
 
وأوضحت والدة جومانة خلال حلولها ضيفة ببرنامج "واحد من الناس"، أن جومانة منذ ولادتها وتعاني من نقص الأوكسجين مما أثر علي حركاتها وكان والدها يرفض أن يعالجها وكان يقول لوالدتها لا أريد أن أصرف عليها واتركيها وإلا سأطلقك، مؤكدة أنها تحملت المسئولية لوحدها طول السنوات الماضية.
 
واتصل الدكتور عمرو الليثي، على الهواء بالنجم حمادة هلال والذي كان سبب في استضافة جومانة ووالدتها، وتحدث حمادة هلال عن أن ابن السيدة ابتسام قابله صدفة وتحدث معه عن حالة اخته ومعاناة والدتها، قائلا: هذا ترتيب من الله أن يوفقنا أن نساعدها"، وتحدث الفنان حمادة هلال مع والدتها وشد علي يدها وأنها سيدة عظيمة.
 
وأشار والدة جومانة خلال حلقة "واحد من الناس"، إلى أن أمنيتها كرسي كهربائي متحرك، حيث لم تعد تستطيع حملها وتكلفة الكرسي حوالي 40 ألف جنيه. 
 
وتحدث د. عمرو الليثي مع الفنان حمادة هلال حيث تم توفير الكرسي الكهربائي وسط سعادة الام والابنة وتأثر الإعلامي عمرو  الليثي والفنان حمادة هلال 
 
ووجه الليثي رساله إلي والدها بأن ما يفعله خطأ، قائلا: "كما تدين تدان ولا يوجد أب يفعل بابنته مثل ما فعلت، كما وجه حمادة هلال الشكر الي الدكتور عمر وواحد من الناس لتبني حالة جومانة ووالدتها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة