معتمد جمال: الجماهير كان لها دور إيجابى فى الفوز على بيراميدز

الأحد، 12 نوفمبر 2023 11:23 م
معتمد جمال: الجماهير كان لها دور إيجابى فى الفوز على بيراميدز معتمد جمال
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
أكد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن جميع اللاعبين بذلوا أقصد جهد فى مباراة بيراميدز، موجها شكره لمجلس الإدارة بسبب الثقة التى منحها له قبل لقاء مصيري.
 
وقال جمال، فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك: "إقبال الجماهير على المباراة كان له دور إيجابي وأثبتوا انتماءهم للنادي، وكانوا سندا لنا أمام بيراميدز عند كل تأخر فى النتيجة، والجميع لم يقصر فى هذه المباراة سواء من الجهاز الفني أو اللاعبين".
 
وأضاف: "الجميع كان على قلب رجل واحد فى لقاء بيراميدز بسبب صعوبة وأهمية اللقاء، ورغم الغيابات والنقص العددي نجحنا فى التأهل لنهائي الكأس".
 
وحقق فريق الزمالك الفوز على بيراميدز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بنتيجة 3 / 3 فى اللقاء الذى جمعهما الأربعاء الماضي، على استاد القاهرة الدولى، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضى.
 
بهذه النتيجة يتأهل فريق الزمالك لنهائى كأس مصر لمواجهة الأهلى الذى سبق وتأهل على حساب إنبى، وحدد اتحاد الكرة 13 مارس المقبل موعداً لمباراة نهائى كأس مصر موسم 2022 – 2023.
 
سجل أهداف الزمالك دونجا وسامسون وناصر منسى في الدقائق"90+2" و"101" و"112" بينما سجل أهداف بيراميدز ماييلى ومصطفى فتحى ومحمد حمدى في الدقائق "5" و"92" و"108".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة